اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موجة غبار تتسبب بتعليق الرحلات الجوية بمطار الملك سعود في الباحة

 

“المسلة” …. تسبب موجة الغبار التي تشهدها محافظة العقيق بمنطقة الباحة في تعليق الرحلات الجوية من وإلى مطار الملك سعود بالباحة.

 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الطيران المدني عبدالله الخريف، أنه تم تعليق الرحلات في مطار الملك سعود لهذا يوم (السبت)؛ بسبب موجة الغبار التي تشهدها المنطقة، مشيرًا إلى أن التعليق يشمل جميع رحلات الدمام، الرياض، أبها، وجدة؛ حتى تتحسن الحالة الجوية

 

كما وجّه مدير عام الشؤون الصحية ب‍الباحة الدكتور عبده الزبيدي جميع طوارئ مستشفيات الباحة بالتأهب والاستعداد لاستقبال حالات الجهاز التنفسي.

 

وأوضح المتحدث الرسمي بإدارة تعليم الباحة محمد سعيد هضبان، أن إدارته تتابع تطورات الحالة الجوية مع الجهات المختصة، وفي حال ورود معلومات تشير إلى وجود خطورة على سلامة الطلاب والطالبات، سيتم اتخاذ القرار المناسب في حينه، مبينًا أن القيادات التعليمية على متابعة وتواصل مع الخط الساخن، ومدير الأمن والسلامة المدرسية تتابع معنا الحالة الجوية مع الجهات المعنية، ومن خلال الصور التي تردنا من المحافظة.

 

وأكد أن ذلك يتم في جميع الحالات التي يرد فيها تنبيه، ولا يتوقف التواصل إلا بعد اتخاذ القرار المناسب، إما بالتعليق وإما بعدم التعليق.

 

وعلى الصعيد نفسه علقت إدارة تعليم الباحة الدارسة أمس (الأحد) في محافظة العقيق بسبب موجه الغبار التي تشهدها المحافظة، وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم الباحة محمد هضبان أن ما نُشر عبر موقع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن موجة الغبار التي تجتاح محافظة العقيق، والتي تسببت في تدني مدى الرؤية الأفقية، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، فقد تم تعليق الدراسة أمس (الأحد) بمدارس محافظة العقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled