اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مقومات سياحية فريدة وبنية أساسية حديثة

 

مسقط ….  في عددها الصادر اليوم إن وزارة السياحة تستضيف هذه الأيام الاجتماع التاسع لشركة « سيليكتور» العالمية الفرنسية المتخصصة في قطاع السفر والسياحة والأنشطة المرتبطة به، ويشارك فيه نحو مائتي شركة من الشركات الكبيرة العاملة في مجال السفر والسياحة، ومن بينهم نحو 120 وكيلًا سياحيًا.

 

وبينت الصحيفة في عمودها اليومي / كلمتنا / بعنوان / مقومات سياحية فريدة وبنية أساسية حديثة / أنه وبينما يشكل هذا التجمع الكبير للشركات المعنية بالسفر والسياحة، خاصة من فرنسا وأوروبا، فرصة حقيقية للتعريف بجوانب فريدة، وبالغة الجاذبية لمختلف شرائح السائحين، باهتماماتهم المختلفة والمتنوعة، فإنه من المهم والضروري بذل مزيد من الجهد، خاصة خلال أيام الاجتماعات، من أجل إلقاء الكثير من الضوء على الجوانب العديدة والمتنوعة للمقومات السياحية التي تتمتع بها السلطنة.

 

وقالت صحيفة /عمان/ أنه وفي هذا الإطار فقد تحدثت صحيفة لوموند الفرنسية عن السلطنة قبل أيام، كوجهة سياحية عالمية، سواء بما تتميز به من عناصر جذب سياحية متنوعة، أو من أمن وأمان واستقرار معروف ومشهود له، في المنطقة وعلى امتداد العالم أيضًا.

 

كما توقعت شركة «كوليرز إنترناشيونال» المتخصصة في قطاع السياحة أن تستقبل السلطنة أكثر من مليوني سائح خلال الفترة القادمة، فضلا عن إمكانيات الزيادة المطردة في أعداد السائحين، خاصة مع استكمال العديد من المرافق الفندقية وتحديث وتطوير البنية الأساسية في قطاع السياحة وتحقيق درجة عالية من التنويع فيها من جانب، وافتتاح مطار مسقط الدولي الجديد، والعمل بالتأشيرة السياحية الإلكترونية، من جانب آخر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled