اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مسؤولون: 10 % نمواً في قطاع السفر خلال الربع الأول

 

الدوحة ….. أرجع عدد من المسؤولين والعاملين في صناعة السفر المحلية ديناميكية وحيوية السوق المحلي إلى الجهود التشغيلية النوعية للخطوط الجوية القطرية التي أضحت تضم كافة الوجهات والمقاصد المهمة للسياحة والأعمال في شتى بقاع العالم الامر الذي انعكس ايجاباً على سائر المؤسسات المعنية بصناعة السياحة والسفر .. مؤكدين أن الخطوط القطرية التي تتربع على عرش صناعة الطيران الدولي تعتبر العمود الفقري لحيوية وازدهار مكاتب السفر والسياحة.

 

مشيرين في حديث لـ “الشرق” أن الربع الاول من العام الجاري شهد نمواً في معدلات السفر تتراوح ما بين 5 إلى 10 % مبينين أن بوصلة السفر تتجه في معظمها إلى العاصمة البريطانية لندن والمقاصد التركية المختلفة إضافة إلى الكويت وسلطنة عمان معربين عن شكرهم للخطوط الجوية القطرية لدورها الفاعل في تعزيز معطيات صناعة السفر وازدهارها من خلال ضمها للمقاطع والوجهات الجديدة التي تدعم شبكة خطوطها الدولية.

 

فاطمة الجسيمان: القطرية تستحوذ على 90% من مبيعات داون تاون

قالت السيدة فاطمة الجسيمان مدير عام سفريات داون تاون “أن الخطوط الجوية القطرية التي تتصدر قائمة أفضل شركات طيران في العالم تنمو بمعدلات سريعة، وأضحت شبكة عملياتها التشغيلية تضم حالياً المحطات والمقاصد المهمة التي تخدم قطاعي السفر والسياحة.. وقد ساهمت الخطوط الجوية القطرية بمواكبتها المتواصلة لتطورات صناعة النقل الجوي العالمي في ترسيخ مفاهيم جديدة وعصرية لقطاع السفر تتسم هذه المفاهيم بالفخامة الرفاهية الامر الذي جعلها تستأثر بالعديد من الجوائز التقديرية من المؤسسات الدولية المعنية بتقييم خدمات صناعة الطيران ..   

 

وقالت فاطمة الجسيمان :” أن الخطوط الجوية القطرية تساهم بفاعلية في اثراء قطاع السفر المحلي وازدهاره من خلال شبكة خطوطها الدولية المتطورة مبينة أن الخطوط القطرية تستحوذ على 90% من مبيعات وكالة داون تاون نظراً لطيرانها المباشر إلى كافة وجهاتها التي تضمها شبكة عملياتها التشغيلية إضافة إلى خدماتها المتميزة على الارض وعلى متن اسطول طائراتها الحديث.

 

عادل الهيل: بوصلة السفر المحلي تتجه إلى أوروبا

قال السيد عادل الهيل مدير عام وكالة آسيا للسفر والسياحة ” أن الربع الاول  من العام الحالي شهد نمواً نوعياً في حركة السفر بالسوق المحلي، نظراً لإجازات بعض المؤسسات التعليمية  فضلاً عن التوسعات الجديدة للخطوط الجوية القطرية التي شملت عدداً من المقاصد في آسيا وأوروبا والتي كان لها الأثر الكبير في تعزيز مسيرة نشاط وديناميكية سوق السفر المحلي مبيناً أن حركة السفر شهدت زيادة بنسبة تتراوح ما بين 5 إلى 10%.

 

مشيراً إلى أن مكاتب السفر والسياحة شهدت حيوية ونشاطاً كبيرين بفضل الجهود النوعية للخطوط الجوية القطرية التي تبوأت مكان المقدمة في تدشينها للمقاصد الجديدة  وفي اسطولها الحديث المكون من طائرات مزودة بأحدث التقنيات في عالم صناعة الطيران.

 

وقال الهيل: ” ان بوصلة قطاع السفر شهدت خلال الربع الاول اتجاهات جديدة وخاصة إلى أوروبا حيث احتلت العاصمة البريطانية لندن مكان المقدمة من حيث عدد المسافرين إضافة إلى مختلف المحطات التي دشنتها الخطوط الجوية القطرية في تركيا فضلاً عن الكويت وسلطنة عمان.

 

منوها إلى أن الخطوط القطرية استأثرت بنسبة 95% من مبيعات وكالة اسيا للسفر والسياحة معرباً في هذا السياق عن شكره للخطوط القطرية لدورها الفاعل والرئيسي في دعم أعمال مكاتب السفر والسياحة من خلال اثراء قطاع السفر وزيادة حيويته وديناميكيته.

 

علي صبري: القطرية المحرك الرئيسي لأعمال مكاتب السفر

قال السيد علي صبري مدير عام وكالة ميلانو للسفر والسياحة :” إن الخطوط الجوية القطرية التي تستحوذ على 80% من مجمل مبيعات ميلانو للسفر والسياحة هي المحرك الرئيسي والداعم الفاعل لحركة السفر المحلية ولأعمال مكاتب السفر والسياحة، مبيناً أن بوصلة السفر من السوق المحلي اتجهت خلال الربع الاول من العام الجاري إلى العاصمة البريطانية لندن إضافة إلى بعض الوجهات الاوروبية الاخرى فضلاً عن كافة المحطات التي تطير إليها الخطوط الجوية القطرية في تركيا، علاوة على وجهتي سلطنة عمان والكويت.

 

وقال علي صبري: ” أن الخطوط الجوية القطرية استطاعت خلال الفترة الماضية تعزيز حضورها وتواجدها في سوق السفر العالمي من خلال تدشين جملة من المقاطع الجديدة والمهمة للسياحة والأعمال الامر الذي ساهم في ترسيخ منظومة استراتيجيتها التوسعية ورفع معدلات اشغال سعتها المقعدية  فضلاً عن زيادة عدد رحلاتها إلى سلسلة من المحطات التي تشهد اقبالاً كبيراً من المسافرين .. وأعرب صبري عن شكره للخطوط الجوية القطرية التي تعتبر أحد المفاصل الرئيسية الداعمة لجهود مكاتب السفر والسياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled