اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مدينة الاسكندرية المصرية تستضيف أعمال ” الملتقى العاشر للإعلام السياحي “

 

بمشاركة 15 دولة عربية

الإسكندرية “المسلة” ….  بدأت بمدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية اليوم أعمال ” الملتقى العاشر للإعلام السياحي ” الذي يسعى الى تأكيد أهمية الإعلام السياحي في تنشيط السياحة في الدول العربية بشكل عام ومصر بشكل خاص.

 

وتشارك في الملتقى الذي تنظمه وزارة السياحة المصرية وهيئة التنشيط السياحي ١٥ دولة عربية ويتضمن إقامة العديد من الفعاليات وحلقات العمل التي تركز على التواصل الاجتماعي السياحي العربي وتنظيم زيارة لمحافظة ” الفيوم ” المصرية كنموذج للوجهات السياحية العربية البيئية.

 

هيئات سياحية

كما تشارك في الملتقى العديد من الهيئات السياحية العربية من كل من السلطنة والسعودية والكويت والإمارات والبحرين والأردن والعراق ولبنان والسودان وليبيا وتونس والمغرب والجزائر وفلسطين إضافة إلى مصر وراود منصات التواصل الاجتماعي العربي.

                

سلطان اليحيائي

 

وأوضح الدكتور سلطان اليحيائي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي أن الملتقى يعد رسالة عربية للعالم تفيد أن السياحة المصرية ” عادت وبقوة ” مؤكدًا سعي المركز المتواصل والمستمر من أجل تنشيط ودعم السياحة العربية بشكل عام ومصر بشكل خاص بحسب العمانية.

 

 

 

وأشار اليحيائي الى أن المركز يقوم بتدشين العديد من المراكز الإعلامية السياحية في أغلب الدول العربية التي تعمل بالتعاون مع الهيئات السياحية وبرامجها المختلفة بهدف إيجاد إعلام سياحي متخصص ومتطور يهتم بالترويج للبرامج السياحية في الدول العربية والسياحة البينية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled