اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة كردستان تتفق مع رابطة الفنادق بالعراق تخفيض الأسعار لجذب السياح

اربيل "المسلة" …. بحثت الهيئة العامة للسياحة في اقليم كردستان مع عدد من الشركات السياحية في بغداد والمحافظات سبل النهوض بالحركة السياحية  والتعاون مع شركات الاقليم ورابطة الفنادق والمطاعــــم وفق الية جديدة لتسيير قوافل السياح الى محافظات الاقليم ومواقعها السياحية.

 

 وقال  المتحدث الرسمي للهيئة  نادر روستي لـ(الزمان) امس ان (الخطة الجديدة تتضمن تقديم جميع التسهيلات للوافدين الى الاقليم ومنها  تأمين مستلزمات الاقامة والتجوال في المناطق السياحية والاثرية وفق برنامج سياحي متطور).

 

واضاف انه (تم ابرام اتفاق بين شركات السياحة والسفر في بغداد والمحافظات لتنشيط السياحة الشتوية والصيفية بالتنسيق مع رابطة الفنادق والمطاعم في الاقليم  من اجل تخفيض اسعار الفنادق والمطاعم للمصطافين الذين يرومون زيارة الاقليم عبر شركات السياحة والسفر).

 

واوضح روستي ان (عددا من الفنــــادق ابدت الاستعداد لتخفيض الاسعار للنزلاء اضافة الى تخـــــفيضات في مدن الالعاب).

 

الى ذلك  اكد نائب رئيس رابطة الفنادق والمطاعم شكر عزيز شيخة تعاون  الرابطة مع الهيئات الاخرى لضمان تدفق السائحين والمصطافين.

 

وقال لـ(الزمان) أمس (نتعهد باجراء تخفيضات في الفنادق والمطاعم بنسبة تصل الى 50 بالمئة واستعداد الرابطة لتخفيض النسبة الى اقل في حال استمرار شركات السياحة التعاون معنا وفق الاليات التي تم الاتفاق عليها).

 

مشيرا الـــى ان (الرابطة تسعى الى تأمــــــين مرافقها لتكون في خدمة المقيمين القادمين من المحافـــــظات وهنالك بعض الفنادق تنظم حفلات عائلية للقادمين).

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled