اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تستعرض 3 طائرات في معرض سنغافورة

الدوحة "المسلة" …..  أعلنت الخطوط الجوية القطرية أمس عن مشاركتها في معرض سنغافورة الجوي، وذلك خلال الفترة من 16 إلى 18 فبراير الجاري بثلاث من أحدث طائرات أسطولها المتنامي.


وستستعرض الناقلة الحائزة على جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" ثلاث مرات من مؤسسة سكاي تراكس، طائرتها الحديثة من طراز إيرباص A350 التي تعد الناقلة العميل الأول لها في العالم، إضافة إلى طائرتها العملاقة من طراز إيرباص A380.


كما ستعرض الشركة أحدث الطائرات الخاصة برجال الأعمال في العالم – جلفستريم G650ER. ويُعد معرض سنغافورة الجوي الذي يُقام كل عامين منذ عام 2008، أكبر وأرقى معرض جوي في آسيا.


وسيقام المعرض هذا العام في مركز تشانغي للمعارض وسيشارك فيه هذه المرة أكثر من 1000 شركة من أكثر من 50 دولة. وسيشهد المعرض العديد من الفعاليات المتنوعة من ضمنها معرض الطيران، والاستعراضات الجوية، ونماذج الطائرات المعروضة التي تلقى شعبيةً واسعةً من قبل العارضين والزوار على حد سواء.

 

وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:"يسر الخطوط الجوية القطرية المشاركة مرّة أخرى في معرض سنغافورة الجوي بشكل أوسع هذا العام. وتعكس الطائرات الثلاث المشاركة حداثة وسرعة نمو أسطولنا الفتي حيث احتفلنا مؤخراً بمرور عام على دخول طائرة A350 الخدمة والآن نحتفل بإنجاز جديد متمثل في تشغيلنا أحدث طائرة مدنية في العالم – جلفستريم G650ER – التي سيتسنى للعديد من الزوّار رؤيتها عن كثب خلال معرض سنغافورة الجوي.


وشاركت الخطوط الجوية القطرية للمرة الأولى في معرض سنغافورة الجوي عام 2014، حيث قامت بعرض طائرتها من طراز بوينج 787 دريملاينر أمام المئات من الزوّار.


وفي هذا العام، ستوسّع القطرية مشاركتها في المعرض حيث ستقيم شاليهاً خاصاً بها ستقدم من خلاله ضيافتها الحائزة على جوائز عدة لضيوفها والإعلاميين وشركائها التجاريين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled