اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فلاى دبى تسجل 27.4 مليون دولار ارباح العام الماضى

دبى "المسلة" …. أعلنت فلاي دبي عن أرباح بقيمة 27.4 مليون دولار عن العام 2015، وذلك بعد أداء قوي في النصف الثاني من العام، والذي شهد زيادة في أعداد المسافرين على شبكة الناقلة.

 

وسجلت فلاي دبي عائداً إجمالياً ومدخول عمليات بواقع 1.33 مليار دولار ما يشكل زيادة بقيمة 11% مقارنة بالعام الماضي، فيما أثرت عوامل عدة على عائدات المسافرين بالكيلومتر منها التحديات الإقليمية والأداء القوي للدولار وإرباك الرحلات على بعض الوجهات القائمة بما أثر على إدارة العائدات، إضافة إلى الوجهات الجديدة التي لم تبلغ بعد ذروتها.

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس الأعلى لفلاي دبي الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم : “كانت 2015 سنة مهمة لفلاي دبي، فقد واصلت الناقلة من خلال الأداء المميز تحقيق هدفها متمثلاً في تحسين الربط لدعم النمو الاقتصادي في الإمارات، وقد توجت العام من خلال إنجازين بالغي الأهمية، هما تسلمها الطائرة الـ 50، وتحقيق الربحية للسنة الرابعة على التوالي.


”وفي ذات السياق، قال الرئيس التنفيذي لفلاي دبي غيث الغيث : “اتسمت البيئة التجارية حولنا بالتحديات إلا أننا واصلنا توسعنا ونمونا وتمكنا من الحفاظ على معدل نمونا وأنهينا العام بنتائج إيجابية. ويؤكد النمو القوي في أعداد المسافرين وزيادةُ بواقع 30 % في عائدات المسافرين بالكيلومتر RPKM على الطلب القوي على السفر ضمن نطاقنا الجغرافي، كما الجاذبية السياحية لدبي وجودة خدماتنا”.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled