اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تطوير سياحة الاجتماعات والحوافز في رأس الخيمة

تطوير سياحة الاجتماعات والحوافز في رأس الخيمة

 

رأس الخيمة " المسلة " …  استضافت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أخيراً أولى ورش العمل التدريبية لتطوير سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات لهذا العام في مركز الحمرا للمؤتمرات برأس الخيمة في إطار الجهود الرامية إلى النهوض بقطاع السياحة في الإمارة.

واستهدفت الورشة خبراء صناعة السياحة لتعريفهم بخطط الهيئة التي تسعى إلى تطوير وتنمية سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات للعام 2016 والسنوات التالية وحضرها 70 مشاركاً.وتعرف الحضور على الفرص السياحية المتاحة في رأس الخيمة، كما عرضت شركة إنهوكو جروب -المجموعة الدولية للاستشارات في مجال الضيافة عددًا من الوجهات المنافسة من خلال دراسة أعدتها لهذا الغرض.

وعرضت أيضاً الفرص المتاحة للاستثمار السياحي في القطاع برأس الخيمة. وقال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي للهيئة إنه في ظل سعينا المتواصل لتحقيق رؤية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة والتي تهدف إلى جذب مليون زائر بنهاية العام 2018، فإننا نسعى إلى تنمية سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات في الإمارة.

وأضاف إن الاستثمارات العالمية في القطاع تقدر بما يقرب من 150 مليار دولار بزيادة سنوية تبلغ نحو 20%. وبتنمية وتطوير هذا القطاع الحيوي والمتنوع، فإننا سنضمن تنوعاً متوازناً من السائحين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled