اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مشاركة قوية للعارضين السعوديين في سوق السفر العربي 2016

مشاركة قوية للعارضين السعوديين في سوق السفر العربي 2016

 

يشهد سوق السفر العربي 2016 حضوراً قوياً للعارضين السعوديين، حيث سيتم التركيز على مستقبل السياحة في المملكة التي تنفذ حالياً مشروعات سياحية بقيمة إجمالية تبلغ 11.6 مليار دولار. وتشمل المشروعات الكبرى المرتبطة بالسياحة عدداً من مبادرات النقل ومنها خط القطار السريع بطول 450 كم بين مكة والمدينة.


مشروعات

وتوجد على قائمة التطوير أيضاً مشروعات ترفيهية عديدة منها تمويل أرامكو لـ11 ملعباً رياضياً جديداً وأول مشروع سياحي ساحلي ضخم متعدد الأغراض في المملكة يقع جنوبي الدمام وخطط لتطوير سوق عكاظ التاريخي في الطائف.

 

شركات

ومن الشركات السعودية المشاركة في دورة العام الحالي مملكة الأسفار للسياحة والسفر، شركة الخزامى للإدارة، بوابة السفر الإلكتروني، الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الخطوط الجوية السعودية، يوربوكنغ.كوم، فنادق مكارم وآيتريب.

ويواصل سوق السفر العربي 2016 النجاح الذي حققه معرض العام الماضي بالإعلان عن قاعة إضافية، حيث تتطلع ريد ترافيل اكزيبشنز إلى أن تعزز من إنجازاتها القياسية التي تحققت في دورة العام الماضي. وقد شهد سوق السفر العربي 2015 ارتفاعاً في عدد الزوار بنسبة 15% إلى أكثر من 26 ألف زائر مع ارتفاع عدد الشركات العارضة بنسبة 5% إلى 2873 شركة فيما تم إبرام صفقات تجاوزت قيمتها 2.5 مليار دولار خلال المعرض الذي استمر أربعة أيام.

البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled