اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تستعرض خدماتها لذوي الاحتياجات الخاصة بالجنادرية

الجنادرية "المسلة" ….. استعرضت الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مشاركتها في الجنادرية 30 , حيث توليهم الخطوط السعودية عناية خاصة بدءًا من إجراءات الحجز والطلبات التي تدون في سجل الحجز عن نوع الإعاقة والخدمة التي يحتاجها على متن رحلاتها مروراً بالعناية الخاصة في المطارات والخدمات المقدمة لهم داخل الطائرة حتى وصولهم لوجهة سفرهم المنشودة في حلقات متصلة من العناية والرعاية.


وعرفت الخطوط السعودية زوار الجنادرية بالوجبات المتنوعة لذوي الاحتياجات الخاصة على الطائرة والتي تتناسب مع ظروفهم وإجراء التجارب الحية للأجهزة والمعدات الموجودة في معرض "السعودية" بتأمينها لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة على رحلاتها في حين أطلعت الزوار على الجوائز والشهادات التي حصلت عليها في العديد من المعارض والمناسبات الدولية .


وفي إطار حرص الخطوط السعودية على دعم المناسبات الوطنية والتزامها بمسؤوليات الناقل الوطني تنظم "السعودية" سحوبات يومية على تذاكر سفر دولية ومحلية مجانية يومياً للمئات من زوار الجناح في الجنادرية.


ويتعرف زوار جناح "السعودية" الذي تزيد مساحته على 1,200 متر مربع على خطط زيادة الرحلات والسعة المقعدية على القطاع الداخلي وتشغيل رحلات مباشرة بين شمال المملكة وجنوبها ، والمحطات الدولية الجديدة التي ستسير إليها رحلات خلال هذا العام وهي (المالديف والجزائر وأنقرة وميونخ) بالإضافة لشبكة الرحلات الحالية ، ومعلومات عن أسطولها الحديثة والطائرات التي يجري استلامها تباعاً ويصل عددها هذا العام إلى 29 طائرة استلم منها أربع طائرات قبل أيام منها 3 طائرات من طراز B787-9 (دريملاينر) , بالإضافة للتعريف بالخدمات الإلكترونية والذاتية ، وتجهيز ركن خاص لخدمة الطاهي الجوي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled