اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار مسقط الدولي الأفضل في مشاريع التطوير السياحي بالشرق الأوسط لعام 2018

 

جائزة

مسقط “المسلة” ….. حصد مطار مسقط الدولي جائزة أفضل مشاريع التطوير السياحي في الشرق الأوسط لعام 2018 ضمن جوائز السفر العالمي، اعترافاً بالجهود التشغيلية الكبيرة التي تقوم بها مطارات عمان بالاشتراك مع كافة شركائها الاستراتيجيين.

 

وتعد جوائز السفر العالمي ضمن الدورة الخامسة والعشرين والتي أقيمت في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة من أرقى الجوائز العالمية، ويتم منح هذه الجوائز تقديراً لمنتجات السفر والسياحة.

 

الطيران العماني

بينما حصد الطيران العماني لقب شركة الطيران الأفضل في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية ضمن حفل جوائز السفر العالمية 2018، واستلم جائزتي الفوز كل من بول ستارز، رئيس الشؤون التجارية بالطيران العماني، وجمال الأزكي المدير الإقليمي للطيران العماني في السلطنة .

 

وقال الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي، وزير النقل والاتصالات في تغريدة على حسابه بالتويتر:” نفخر بحصول مطار مسقط الدولي والطيران العماني على جائزتين كأفضل مشروع تطوير سياحي وأفضل شركة طيران عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على مستوى الشرق الأوسط، ضمن جوائز السفر العالمي 2018.

 

تجدر الإشارة إلى أن الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عمان كان قد حاز على جائزة أفضل مائة رئيس تنفيذي عربي ضمن جوائز أفضل العرب لعام 2017 التي تم توزيعها في شهر مارس الماضي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled