اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تنظم ( يوم الاكتشاف)

أبوظبي "المسلة" …. استضافت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" 300 عضو من قطاع سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض خلال "يوم الاكتشاف" الذي يهدف إلى استقطاب المزيد من فعاليات الأعمال إلى العاصمة الإماراتية وتعريف الحضور بمشهد الأعمال في الإمارة ومنتجات القطاع السياحي فيها .

 

ويندرج "يوم الاكتشاف" – الذي نظمه "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" – ضمن الأنشطة الافتتاحية الرئيسية للمعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات "آي بي تي إم أرابيا" – الحدث الرائد في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض العربية – والذي بدأت فعالياته أمس وتستمر ثلاثة أيام في فندق "جميرا أبراج الاتحاد".

 

وشهد المعرض – الذي يحتفي هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة على انطلاقه – زيادة في إجمالي عدد المشترين الحاضرين خاصة الشركات وارتفاعا ملحوظا في عدد المشترين من الشرق الأوسط إضافة إلى توافد عدد كبير من خبراء قطاع الضيافة الذين ينشدون تطوير الأعمال في أبوظبي.

 

وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات لـ وام إن "يوم الاكتشاف" يعد فرصة مهمة لإبراز مدى عمق واتساع وتنوع الفعاليات التجارية التي تستضيفها الإمارة بجانب عرض إمكانات قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض أمام المشترين الدوليين إضافة إلى إطلاع الحضور على ما يمكن لإمارة أبوظبي تقديمه من خلال معالمها السياحية وخدمات التعليم والتواصل بما يتيح الاستفادة من علاقاتها مع الموردين المحليين أو استضافة حدث مستقبلي في منطقة الخليج.

 

من ناحية نظمت"هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" جولة للحضور في مرافق قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض ضمن أشهر معالم الإمارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled