اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جناح طيران الإمارات فى معرض سوق السفر العربى يستقطب 18 ألف زائر

طيران الإمارات : وفرنا لمليوني مسافر بدائل متنوعة للتحكم بخطط سفرهم وإعفاء التعديل حتى مايو 2022

 

دبى “المسلة” ….. استقطب جناح طيران الإمارات في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018)، اهتماماً كبيراً، وتدفق عليه أكثر من 18 ألف زائر، جاؤوا للاطلاع على منتجات وخدمات طيران الإمارات المتميزة الشهيرة، بما في ذلك جناح الدرجة الأولى الجديد على طائرات بوينج 777-300ER، الذي ظهر للمرة الأولى في المعرض.

 

زيارة

وتفقّد جناح طيران الإمارات في المعرض، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي. كما زار الجناح، الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، واللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وسيسليا دابا وزيرة الطيران الغاني.

 

خدمات

وعرضت طيران الإمارات أيضاً، منتجاتها وخدماتها التي أطلقتها مؤخراً، والتي شملت المقاعد الجديدة في درجة رجال الأعمال على طائرات بوينج 777، والصالون الجوي على طائرة إيرباص A380 بحلته الجديدة، بالإضافة إلى حمّام الشاور سبا، الذي تنفرد طيران الإمارات بتوفيره، وأحدث جيل من مقاعد الدرجة السياحية المريحة، مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد وإراحة الساقين.

 

وشهد الجناح أكثر من 125 اجتماعاً مع شركاء الصناعة ومزودي الخدمات، كما وقّعت طيران الإمارات، أربع مذكرات تفاهم مع شركاء استراتيجيين، لتعزيز حركة السياحة عبر عدد من الوجهات، ضمن شبكة خطوطها، وفي مقرها الرئيس في دبي معاً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled