اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العراق يرفض إلغاء تأشيرة الدخول للزوار الإيرانيين خلال زيارة أربعينية الامام الحسين

 

بغداد”المسلة” ….. كشف مسؤول رفيع في وزارة الداخلية الايرانية، ان الجانب العراقي” غير راغب بإلغاء تأشيرة الدخول للزوار الايرانيين خلال أيام زيارة أربعينية الامام الحسين [ع].

 

وقال المدير العام لشؤون الحدود بوزارة الداخلية الايرانية، شهريار حيدري، ان “إلغاء التأشيرة لزوار الأربعين مشروط بإلغائها من قبل الجانبين” مضيفا “بناء على المفاوضات السابقة بين الرئيس الايراني ورئيس الوزراء العراقي، أعلنت ايران استعدادها لإلغاء تأشيرة الاربعين، وبالطبع لابد من موافقة الجانب العراقي من اجل تحقق هذا الأمر”.

 

وبيّن ان “المسؤولين العراقيين ليسوا مستعدين في الوقت الحاضر لإلغاء تأشيرة زيارة الأربعين بالنسبة لإيران” لافتا “رغم استعداد ايران لإلغاء تأشيرة الأربعين، الا ان الجانب العراقي لم يعلن أي رغبة لإلغائها، وبناء عليه فإن إلغاءب التأشيرة غير ممكن في الوقت الحاضر”.

 

وأكد حيدري “لقد سعينا من خلال التدابير المتخذة ان نقلل من نفقات زوار الأربعين، ليشاركوا بسهولة في هذه الزيارة المعنوية”.

 

وأشار الى “المساعي للتقليل من نفقات زيارة الاربعين،” لافتا الى “اننا حاولنا من خلال التدابير المتخذة، أن نقلل نفقات السفر لزوار الأربعين، ليشارك هؤلاء الاشخاص بسهولة في هذه الزيارة المعنوية”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled