اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ماريوت الدولية تكشف النقاب عن برامج ولاء العملاء الموحدة مع مجموعة واحدة من المزايا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

محفظةً استثنائية من الفنادق المتميزة ومنصة ’لحظات‘ الموسعة ومزايا معززة وأكثر ثراءً للأعضاء

 

 

 

أعلنت ماريوت الدولية أنها ستطرح مجموعةً موحدةً من المزايا لأعضاء برامج ’مكافآت ماريوت‘ ومكافآت الريتز- كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ (SPG) خلال شهر أغسطس 2018.. وهذه المزايا تتيح للأعضاء كسب المزيد من النقاط بشكل أسرع قياساً بالبرامج السابقة – أي سيحصل الأعضاء على نقاط أكثر بنسبة 20% في المتوسط لكل دولار يقومون بإنفاقه.

 

وللمرة الأولى على الإطلاق، سيتمكن الأعضاء من حجز الإقامة وكسب أو استرداد النقاط عبر 29 علامة عالمية مشاركة في البرنامج تشتمل على 6500 فندق في 127 دولة ومنطقة حول العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل ماريوت الدولية على توسيع منصة ’لحظات ماريوت‘، مع توفيرها لأكثر من 110 ألفاً من التجارب ضمن 1000 وجهة مختلفة – من تذاكر الوجهات السياحية المميزة والجولات التي يمكن لجميع الضيوف شراؤها نقداً ووصولاً إلى الفعاليات المذهلة والفريدة التي تتوفر حصرياً للأعضاء من خلال استخدام النقاط، بما يشمل سلسلة فعاليات ’لحظات‘ الحية (Moments Live) الجديدة والمبتكرة.

 

وابتداءً من شهر أغسطس، سيكون الأعضاء قادرين على دمج حساباتهم المنفصلة في برامج ’ مكافآت ماريوت‘ ومكافآت الريتز-كارلتون‘ وضيف ستاروود المفضل‘ ضمن حساب واحد يشمل كامل محفظة برامج ولاء العملاء.

 

وقال ديفيد فلويك، نائب الرئيس الأول لشؤون برامج ولاء العملاء العالمية لدى ماريوت الدولية تعليقا على طرح ماريوت لنظام المزايا الموحدة “لقد اطلعنا على متطلبات السفر الخاصة بالأعضاء ونحن نعتزم إطلاق العنان لكامل إمكانيات برامج ولاء العملاء لدينا”..و خلال شهر أغسطس القادم سيتمكن الأعضاء من الاستمتاع بمجموعة واحدة من المزايا عبر محفظتنا الاستثنائية من الفنادق، والتي تضم طيفاً واسعاً يمتد بين خدماتنا المميزة والمتكاملة والمختارة بعناية ، وصولاً إلى تمديد الإقامة والتبضع من متاجر البوتيك الفريدة والعلامات التجارية الفاخرة.

 

ونحن نأمل أن نقدم الإلهام للأعضاء بغض النظر عن تفضيلاتهم وشغفهم بالسفر، سواءً تمثل ذلك بأحد المنتجعات التي توفر مقصورات طافية على سطح المياه، أم جزيرة معزولة تنعم بالسلام والهدوء أو المنتجعات الجبلية التي توفر مساحات للتزلج على الجليد أو الفنادق الشاهقة ذات المناظر الخلابة أو حتى القصور السابقة التي تم تحويلها إلى فنادق.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled