اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرة السياحة المصرية د.رانيا المشاط تلتقى اثنين من اهم المدونين السياحيين الدوليين فى المتحف المصرى 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

القاهرة – التقت اليوم الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، بالمتحف المصري بالتحرير، بمراد عثمان وزوجته ناتالى وهما من أهم المدونين والمؤثرين فى وسائل التواصل الاجتماعى الروسية والدولية فى مجال السياحة، حيث ان لديهما أكثر من ٦ مليون متابع حول العالم، وهما معروفان عالميا بزيارة المعالم السياحية حول العالم للترويج لها عبر الهاشتاج FOLLOWME#.

 

وخلال اللقاء أشارت الوزيرة إلى الأثر الإيجابى للصور التى قاما بنشرها خلال زيارتهم لمصر فى تشجيع السياحة الروسية إلى المقصد المصري ، حيث لاقت مشاهدة وإعجاب عشرات الالاف من الروسيين المتابعين لهما، وأضافت أن برنامج الزيارة ألقى مزيد من الضوء على تنوع المنتجات السياحية المصرية.

 

 

كما أكدت وزيرة السياحة ان اهتمام الوزارة بالمدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى يأتى فى إطار إستراتيجيتها في الترويج لمصر عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة و انها اصبحت اكثر انتشارا في العالم ، وأكثرها تفاعلا مع الجمهور، وأشارت إلى أن الوزارة تعمل على التركيز على هذه المنصات الرقمية الهامة، التي اصبحت لغة العصر، نظرا لقدرتها على جذب شرائح متنوعة من المتابعين لها، خاصة من الشباب ومحبي سياحة المغامرات.

 

وقالت أن الوزارة قامت بمساعدتهما أثناء رحلتهما و قامت بتسهيل إجراءات استخراج تصاريح للتصوير فى جميع الأماكن التى قاما بزيارتها من وزارة الاثار التي ساهمت بسرعة إصدارها وفتح بعض المناطق الاثرية في غير المواعيد الرسمية، وهذا حرصاً من وزارة الاثار علي التنسيق والمساندة لوزارة السياحة،

 

 

واشارت الى مساهمة شرطة السياحة والاثار ايضا في إنجاح هذه الزيارات، واضافت الدكتورة رانيا المشاط ان ذلك تم في إطار خطة الوزارة للترويج للمقصد المصري في السوق الروسية لجذب مزيد من الحركة السياحية خاصة بعد استئناف الطيران بين البلدين.

 

ومن جانبهم أعرب مراد عثمان وزوجته عن سعادتهما بزيارة مصر، وإعجابهما الشديد بالحضارة المصرية القديمة ، وانبهارهما بالمعابد التى زاروها خاصة معبد دندرة.

 

وفيما يخص الاجراءات الأمنية فى مصر أشادا بإجراءات التأمين وبالأمن والأمان الذى تتمتع به المقاصد السياحية المصرية.

 

و قامت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط بتقديم هدايا تذكارية لهما تقديرا لما قاما به من ترويج للمقصد السياحى المصرى من خلال الصور التي نشروها على صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى عكست التجربة الرائعة التى عايشاها أثناء زيارتهما لمصر و للأماكن السياحية والأثرية بها.

 

 

 

جدير بالذكر انهما زارا خلال فترة إقامتهم في مصر، والتي استمرت لمدة أسبوع، عدة معابد منها معبد دندرة والكرنك و أبو سمبل وحتشبسوت ، هذا إلى جانب زيارة الأهرامات والمتحف المصرى وخان الخليلى.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled