اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران توزع هدايا رمضان على أطفال مستشفى ٥٧٣٥٧

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

القاهرة – تحت رعاية شريف فتحي وزير الطيران المدني وصفوت مسلم رئيس مصر للطيران ومن منطلق حرصها على تأدية مسئوليتها المجتمعية والتي تأتي على قمة أولويات أجندتها، نظمت مصرللطيران زيارة لمستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ حيث شارك أبناء الشركة من أفراد الركب الطائر الأطفال في تعليق زينة رمضان بالمستشفى..

 

كما شاركوهم في أعمالهم الفنية والرسم بحجرة الورشة الفنية بالمستشفى، ثم أهدوهم فوانيس رمضان وبعض الهدايا متمنين لهم الشفاء العاجل.

 

 

واستقبل د. شريف أبو النجا مدير المستشفى وفد مصرللطيران مشددا على أنها تعد أحد أهم شركاء نجاح هذا الكيان فمن خلالها استطاعت المستشفى استمرار مسيرتها العلمية من خلال البعثات المتبادلة بين أطبائها وأساتذة الجامعات العالمية، ولم تتوان عن تقديم الدعم للمستشفى وهذا ليس بغريب على شركة وطنية تحمل اسم مصر.

كما استقبل الوفد الأطفال وأسرهم بالزهور والترحاب وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم وقدموا الشكر لمصرللطيران.

 

جدير بالذكر أن مصرللطيران هي الناقل الرسمي لمؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 ، وقد وقعت في هذا الصدد أكبر بروتوكول تعاون في تاريخها وبموجبه تكون الشركة الوطنية الناقل الرسمى للوفود الطبية القادمة من دول حوض النيل الي مصر لأغراص البحث العلمي في مجال السرطان.

 

وذلك من خلال تقديم تذاكر سفر مجانية لمدة 4 سنوات لهذه الوفود الطبية وأيضا إمكانية تبرع عملاء الشركة لصالح المستشفي من خلال قيام أعضاء برنامج المسافر الدائم EGYPTAIR Plus بالتبرع بأميالهم الإضافية التي يحصلون عليها من خلال سفرهم المستمر على رحلات مصر للطيران.

 

وتعود بداية التعاون بين مصرللطيران ومؤسسة ٥٧٣٥٧ لعام 2008، حيث قامت مصر للطيران بتوفير العديد من خدمات السفر والتسهيلات اللازمة للمستشفى والأطباء المتعاملين معها من جميع أنحاء العالم، وكذلك خدمات النقل وشحن الأدوية وغيرها من المستلزمات الطبية لخدمة مرضى المستشفى وأنشطتها المختلفة كونها الناقل الرسمي للعلم والمعرفة لمستشفي 57357.

 

كما تنظم مصرللطيران زيارات لاطفال المستشفى داخل صروحها ليتعرفوا على أنشطة الشركة الوطنية عن قرب.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled