اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة سيمنس تُطلق مركز تطبيقات مايندسفير لخدمة قطاع الطيران في دبي

 

دبى “المسلة”  ….. افتتحت شركة سيمنس للبريد والطرود والخدمات اللوجستية للمطارات مركزاً جديداً لتطبيقات مايندسفير في دبي، بهدف توسيع محفظة حلولها الرقمية بالمنطقة.

 

تطوير

يسعى مركز تطبيقات مايندسفير لتطوير حلول مستقبلية لتحليل البيانات وتطبيقات إنترنت الأشياء لخدمة المطارات وخطوط الطيران وشركات الشحن الجوي والخدمات الأرضية.

 

تهدف سيمنس من خلال هذا المركز إلى دعم عملائها في تحسين تجربة المسافرين وتبسيط العمليات ورفع معدلات الكفاءة التشغيلية.

 

يُعد مركز تطبيقات مايندسفير في دبي جزءاً من شبكة عالمية تضم 20 مركزاً للتطبيقات الرقمية لخدمة العملاء من مجموعة سيمنس، حيث يقوم ما يقارب 900 مطور للبرمجيات ومتخصص في البيانات ومهندس بتطوير حلول رقمية في تلك المراكز لصالح عملاء سيمنس.

 

تعتمد هذه الحلول الرقمية على نظام تشغيل مايندسفير، الذي يُعد من نظم التشغيل المفتوحة التي تعتمد على حلول الحوسبة السحابية لإنترنت الأشياء من سيمنس.

 

ويقع مركز تطبيقات مايندسفير في مجمع أعمال دبي الجنوب والذي تم بناؤه لدعم كافة نماذج ومؤسسات الأعمال والصناعات، وهو كذلك مقر لمطار آل مكتوم الدولي ومعرض إكسبو 2020.

 

خبرات

 

وقال مايكل رايشله الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس للبريد والطرود والخدمات اللوجستية للمطارات: نستفيد ونطور من خبراتنا الممتدة لعقود عديدة في مجال الخدمات اللوجستية للمطارات، حيث نعتمد حالياً على نظام مايندسفير في تصميم مجموعة من الحلول الرقمية واستخدامها كمنصة للابتكارات بحسب البيان.

 

وقال مدير مركز تطبيقات مايندسفير في دبي، خالد نابلي: يستفيد عملاؤنا من مهارة سيمنس الفائقة في حلول الحوسبة السحابية والحلول التي تتم في نفس مكان العمليات التشغيلية. وبهذه الطريقة، تطوّر سيمنس تطبيقات متقدمة ومصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء بكل دقة، وإضافة قيم جديدة لهم، كما تمنحهم هذه الحلول مزايا تنافسية كبيرة.

 

ويعد مركز تطبيقات مايندسفير في دبي الأول ضمن مركزين في الإمارات ، حيث سيتم بناء المركز الثاني في أبوظبي. سيركز مركز تطبيقات مايندسفير في أبوظبي على العمليات التشغيلية لقطاع الصناعة وخاصة البترول والغاز الطبيعي ومياه الشرب والصرف الصحي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled