اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هانيويل للتقنية تقدم حلول ذكية لمراقبة حركة المرور الجوية المتزايدة مع تعزيز السلامة وجعل المطارات اكثر ذكاء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

هانيويل NAVITAS  أفضل برنامج يربط البيانات من مراقبة الحركة الجوية، وصيانة والطائرات، وتحسين الوعي والقدرة على التنبؤ في جميع أنحاء المطارات

 

 

 

 

دبي – تقدم هانيويل للتقنية في المطارات العالمية، اليوم تكنولوجيا جديدة “هانيويل  NAVITAS ” لتحويل المطار الى وسيلة ذكية تساعد على تعزيز سلامة وكفاءة عمليات المدرجات.. والتكنولوجيا الجديدة تعمل بذكاء على دمج برامج التقنية الجوية والبرية لمراقبة حركة المرور مع عمليات الصيانة ، وتمكن المطارات بكل سهولة من استيعاب حركة جوية متزايدة وفى نفس الوقت تعزيز السلامة والاداء فى الوقت المحدد .

 

وحرصت شركة هانيويل للتقنية عند طرحها للتكنولوجيا الجديدة ان تكون متوافقة بشكل كبير مع أحدث معايير الصناعة التي وضعتها المنظمات – بما في ذلك منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO)، وكالة سلامة الطيران الأوروبية (EASA)، اللجنة الكهروتقنية الدولية (IEC)، إدارة الطيران الاتحادية (FAA) والمنظمة الأوروبية للطيران المدني المعدات (EUROCAE) – هانيويل NAVITAS تشمل مكونات البرنامج وحدات وقابلة للتطوير، جنبا إلى جنب مع واجهة سهلة الاستخدام بديهية، وتوفير رؤى في الوقت الحقيقي لمراقبي الحركة الجوية وشركات الصيانة.

والحلول البرمجية المطروحة “هانيويل  NAVITAS ” تساعد العاملين في تصور وتوجيه حركة الطائرات بشكل اكثر دقة – وتعزز الوعي الظرفي حول ظروف حركة المرور أكثر أمانا وتسريع فترات التقاطر والتزامن بين الطائرات، وتمكن العاملين على تلك الاجهزة من تشخيص اية اخطاء لمعدات المدرجات وضمان سرعة اصلاحها لتيسير عمليات الصعود والهبوط  على مدرج المطار فى الوقت المحدد وبأمان اكثر .

 

 

 

وقالت سونيا ستراند، نائب الرئيس والمدير العام لمطارات الأعمال العالمية ان “هانيويل  NAVITAS “تساعد التكنولوجيا الجديدة  على التوافق التقنى من خلال تطبيقات الهاتف المحمول، وشاشات اجهزة المتابعة فى ابراج المراقبة الجوية عن طريق تسخير قوة الإنترنت ، وجعل المطارات أكثر ذكاء في عملية الهبوط والاقلاع .. فى ظل الزيادة الكبيرة لحركة الطائرات فى المطارات فى جميع انحاء العالم .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled