اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

 نيل هوتن مدير عام جديد لفندق إنتركونتيننتال أبوظبي 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

نيل هوتن يقدم خبرته التي تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في قطاع الضيافة

 

أبوظبي – مؤخرا اعلنت ادارة فنادق إنتركونتيننتال الشرق الاوسط  عن تعيين “نيل هوتن” في منصب مدير عام فندق إنتركونتيننتال أبوظبي ،وسيتولى إدارة جميع العمليات داخل الفندق الحائز على مجموعة من الجوائز، والذي يتميز بموقعه الاستثنائي في قلب العاصمة الإماراتية.

ويمتلك هوتن ذو الأصل البريطاني خبرةً واسعة تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال الإدارة بقطاع الضيافة، فقد شغل مناصب المدير العام في مجموعة فنادق انتركوننتيننتال خلال العشرون سنة الماضية، كان آخرها عمله كمدير عام لفندق إنتركونتيننتال شنغهاي بودونج‘ وقبل ذلك شغل منصب المدير العام في انتركونتيننتال كونميج وكراون بلازا شينزين في الصين ،وقبل ذلك مديرا عام لفندق ومنتجع الجولف العالمي انتركونتيننتال فيجي .

وسيتولى هوتن مسؤولية استراتيجية بصفته المدير العام لفندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘، عبر الإشراف على جميع نشاطات الفندق بما يضمن الارتقاء بمستوى المعايير الاستثنائية التي تقدمها الوجهة الفاخرة لتتجاوز توقعات الضيوف وتوفر لهم بيئة مفعمة بالدفء وحفاوة الترحيب.. وذلك في إطار الفلسفة الخاصة بالعلامة المرموقة التي تسعى لتحقيق رضا العملاء عبر الاستمرار بتقديم أرقى مستويات الخدمة الفاخرة.

وفي هذا الصدد قال “باستيان بلان”  نائب رئيس العمليات في منطقة الشرق الأوسط في فنادق ’إنتركونتيننتال‘ “إنه لمن دواعي سروري أن أرّحب ب نيل هوتن في فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘، حيث نرى أن خبرته الواسعة في قطاع الضيافة وبشكل خاص في فنادق المجموعة ستشكّل إضافة قيّمة لفريق العمل، وتسهم في ترسيخ علاقتنا القوية مع ضيوفنا وعملائنا المحترمين”.

وبدوره علّق هوتن بالقول: “يسعدني أن أواصل مسيرتي المهنية في فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘، ومن الرائع أن أكون جزءاً من هذا الفندق المتميز المفعم بالحيوية، كما لا يسعني الانتظار للاستمرار في تقديم أرقى التجارب والخدمات الفاخرة لجميع ضيوف الفندق.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled