اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران العُماني يطلق خدمته اليومية الجديدة بين مسقط وموسكو أكتوبر المقبل

 

مسقط “المسلة” ….. أعلن الطيران العُماني “الناقل الوطني للسلطنة “عن عزمه تدشين خدمته اليومية الجديدة بين كل من مسقط والعاصمة الروسية موسكو في الـ 28 أكتوبر المقبل في إطار خطته التوسعية الطموحة على مستوى الشبكة والأسطول.

 

حجز

وتعد الوجهة الجديدة موسكو احدى ثلاث وجهات جديدة يعتزم الناقل الوطني للسلطنة تدشينها هذا العام وتشمل إسطنبول والدار البيضاء في يونيو ويوليو على التوالي وأصبحت عمليات الحجز متاحة في الوقت الحالي، ويأتي ذلك تزامنًا مع بيان شرطة عمان السلطانية الذي أعلن أخيرا عن ادراج إيران وروسيا والصين ضمن قائمة الدول، التي يسمح للسائحين القادمين منها الحصول على تأشيرات سياحية لدخول السلطنة دون الحاجة إلى كفيل محلي.

 

وسيتم تشغيل الخدمة اليومية إلى مطار دوموديدوفو الدُّولي بموسكو على متن طائرات الناقل من طراز بوينغ 737 ماكس 8، حيث توفر 12 مقعدًا على متن درجة رجال الأعمال و150 على الدرجة السياحية.

 

طائرة جديدة

وسيشهد الناقل الوطني في الشهر المقبل استلام طائرة جديدة من ضمن ثلاث طائرات من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر تضم ثلاث درجات وكشف الطيران العماني النقاب عن جناح الدرجة الأولى الخاص الجديد الذي سيتم إدخاله إلى أسطول طائرات الشركة من هذا الطراز خلال معرض سوق السفر العربي 2018.

 

جدير بالذكر أن خط مسقطموسكو سيكون الخدمة المباشرة الوحيدة بين السلطنة وجمهورية روسيا الاتحادية، إلى جانب أنها ستوفر رحلات ربط سلسة عبر مقر عمليات الطيران العُماني، مطار مسقط الدُّولي، إلى الوجهات في مختلف أنحاء العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled