اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تؤجر 3 من طائراتها للخطوط البريطانية

 

الدوحة “المسلة” ….. قال الموقع الفرنسي المتخصص في مجال الطيران “AIR JOURNAL” إن الخطوط الجوية البريطانية استأجرت ثلاث طائرات A330 مع طواقمها من الخطوط الجوية القطرية ، وذلك لتجنب عدم تأثر الشركة بمشاكل محركات ترينت في طائرات دريملاينر خلال فصل الصيف.

 

طلب

وكانت شركة الخطوط الجوية البريطانية قدمت طلبًا إلى سلطات الطيران المدني البريطانية لإيجار ثلاث طائرات إيرباص من صنف  A330 من الخطوط الجوية القطرية ، وفق عقد إيجار شامل للخدمة. ووفقًا لشركة فلايت غلوبال، فقد طلبت الشركة البريطانية إعفاءً “على أساس الاحتياجات الاستثنائية” ، ويطلب الإعفاء إذا كانت الطائرات غير مسجلة في الاتحاد الأوروبي ، من أجل “الحفاظ على عمليات نقل الركاب” من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر. ستقوم طائرات القطرية بملء الفراغ  الحاصل من نقص أسطول  شركة الخطوط  البريطانية من صنف دريملاينر.

 

200 طائرة

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية تشغّل أسطول طائرات حديثا يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

 

وجهات

وكانت الشركة أعلنت إضافة العديد من الوجهات إلى شبكة وجهاتها العالمية في عامي 2018 و2019، بما في ذلك: غاتويك لندن وكارديف في المملكة المتحدة، ولشبونة في البرتغال، وتالين في أستونيا، وفاليتا في مالطا، وسيبو ودافاو في الفلبين، ولنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام، وبودروم وأنطاليا في تركيا، وميكونوس في اليونان، وملقة في إسبانيا.

 

وتنتظر الخطوط الجوية القطرية  استلام 350  طائرة بانتظار أن نتسلمها خلال السنوات الثماني المقبلة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled