اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي توقع اتفاقية لترويج الامارة في الصين

 

تينسنت

دبي “المسلة”…..  وقعت سياحة دبي والتسويق التجاري ” دبي للسياحة ” اتفاقية تعاون مع شركة الإنترنت ” تينسنتالصينية بهدف الترويج لدبي كوجهة سياحية مفضلة للزوار الصينيين وتعزيز تجربة زيارتهم لها.

 

وقع الاتفاقية في مقر شركة ” تينسنت ” في مدينة شنزن الصينية.. عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري وغويغيان يانغ مدير إدارة آسيا في مكتب العلاقات التجارية الخارجية في مدينة شنزن الصينية بحضور رحمة عبدالرحمن الشامسي القنصل العام في مدينة جوانزو الصينية وعدد من المسؤولين في الشركة.

 

أسرع الأسواق نمواً

 

وستساهم هذه الخطوة في تعزيز الحملات الترويجية لدبي والوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور داخل الصين التي تعتبر من أسرع الأسواق نمواً بالنسبة لسياحة دبي وذلك من خلال الاعتماد على الشبكة الواسعة للشركة الصينية.. فيما ستستفيد بالمقابل “تنسينت” من خلال شبكة دبي للسياحة وشركائها في القطاع من الترويج للعروض التي توفرها بما فيها تطبيقي “وي تشات” و”وي تشات باي” الذي يتيح المجال أمام الزوار الصينيين للدفع في السوق المحلي بطريقة آمنة ومناسبة.

 

من جهة أخرى.. ستقوم ” دبي للسياحة ” بتشجيع التجار على الاعتماد والإستفادة من الحلول السحابية والإعلانية لشركة تينسنت لتحسين تجارب الزوار الصينيين واستقطاب شريحة واسعة من الزوار ممن يتميزون بمعدل إنفاق مرتفع.

 

استفادة

وتمنح الاتفاقية ” دبي للسياحة ” الحق في الإستفادة من الحلول الإعلانية لـــ “WeChat” للوصول إلى شرائح الجمهور المستهدف في الصين وذلك عبر الحساب الرسمي لها في هذا التطبيق.

 

ومع وجود أكثر من 980 مليون مستخدم نشط كل شهر على “WeChat” و“Weixin” فإنه بإمكان “دبي للسياحة” أن ترفع من مستوى الوعي والتعرف أكثر على دبي من خلال النظام الخاص بـ “WeChat”والذي يمكن توسيع نطاقه ليشمل الشركاء الرئيسيين الآخرين في دبي.

 

كما ستعمل ” تينسنت ” مع ” دبي للسياحة ” لمنحها رؤية أوسع حول تفاصيل تطلعات الزائر الصيني بالإضافة إلى تعزيز القدرة على صياغة خطط تواصل فعّالة مع الزوار المحتملين إلى دبي.

 

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري إن “تينسنت” تعتبر شريكا مهما لنا في الصين إذ إن حضورها وتأثيرها في السوق الصيني كبير وذلك بفضل حلول الإنترنت التي تقدمها مشيرا إلى أنه نظرا إلى أهمية هذه السوق نتطلع بإستمرار إلى إطلاق مبادرات وبرامج تعزز من جاذبية دبي وتضمن أن الإمارة مستعدة تماما لمواكبة تطلعات ومتطلبات الزائر الصيني.

 

من جهته.. قال بوشو يينغ نائب رئيس ” تينسنت آي بي جي ” ” إن ” دبي هي شريكنا الاستراتيجي الأول في الشرق الأوسط وهي مدينة مهمة ورائدة للترويج الذكي للسياحة. فمن خلال اعتماد تقنيات ومنصات الشركة والاستفادة من شبكة علاقات “دبي للسياحة” في السوق المحلي فإننا سوف نحقق المزيد من النجاح ونتمكن من الترويج لهذه المدينة الفريدة من نوعها. فنحن نتطلع لتعزيز تجربة السفر في دبي بالتعاون مع الشركاء المحليين والترويج لقطاع السياحة“.

 

وتعتبر الصين من أسرع الأسواق نموا بالنسبة إلى دبي من حيث عدد الزوار القادمين منها وذلك بفضل الاجراءات الجديدة لمنح تأشيرات الدخول لرعايا الصين عند الوصول إلى أي من منافذ الدولة والتي صدرت في عام 2017.. فيما استمر هذا الأمر عام 2018 ليحقق نتائج إيجابية حيث زار المدينة 258 ألف زائر صيني في الربع الأول من العام الجاري بزيادة 12 بالمائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

 

يذكر أن توقيع هذه المذكرة يأتي ضمن عدد من المبادرات المبتكرة التي يتم تطبيقها لتعزيز جاذبية دبي لدى قطاع السياحة الصيني والزار من الصين.. كما تعد أحد ثمار مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الطرفين عام 2017 والتي تتيح لدبي للسياحة الاستفادة من التنوع الكبير لقنوات التواصل التي توفرها “تينسنت” في الصين ومن بينها تطبيق “وي تشات” بما يعزز مكانة الإمارة كوجهة سياحية مفضلة لقضاء العطلات لدى الزائر الصيني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled