اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في معرض بورصة الصين للسياحة والسفر 2018

 

الشارقة “المسلة” …. تشارك “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” في “معرض بورصة الصين الدولي للسياحة والسفر 2018” الذي تنطلق أعماله في الفترة من 16 حتى 18 مايو الجاري في العاصمة الصينية بكين في إطار الجهود المستمرة لزيادة التدفق السياحي إلى الإمارة لتصل إلى 10 ملايين سائح بحلول عام 2021 .

 

وتلعب السوق الصينية دوراً مهماً في تطوير القطاع السياحي في دولة الإمارات حيث وصل عدد النزلاء الصينيين في المنشآت الفندقية بالإمارة خلال العام 2017 إلى 120,356 زائراً.

 

ويضم وفد الإمارة المشارك في المعرض ممثلين عن 8 جهات تشمل وكالة مطار الشارقة للسفريات “ساتا ” والعربية للطيران وشركة مقر العالم للسفريات وجولدن توليب للشقق الفندقية وهيلتون الشارقة وفندق رمادا الشارقة ومنتجع شيراتون الشارقة ومجلة تراف تالك الشرق الأوسط.

 

وقال خالد جاسم المدفع رئيس “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” إن “معرض بورصة الصين الدولي للسياحة والسفر 2018” يلعب دوراً استراتيجياً في تعزيز المبادرات السياحية للإمارة والرامية إلى ترسيخ مكانة الشارقة كوجهة مثالية للسياحة العائلية .. مشيرا إلى أن الهيئة تتطلع إلى زيادة التدفقات السياحية الصينية إلى 200 ألف نزيل للمنشآت الفندقية بحلول عام 2021 .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled