اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أبوظبي تشارك فى بورصة السياحة العالمية بالصين

 

تعزيز مكانة الامارة كوجهة مفضلة للعطلات

 

أبوظبى “المسلة” …. تشارك سياحة أبوظبي في معرض “بورصة السياحة العالمية في الصين”، الذي يُقام خلال الفترة من 16 – 18 مايو الجاري في “مركز شنغهاي الدولي للمعارض”، وذلك للمحافظة على زخم النمو المطرد في عدد الزوار الصينيين للإمارة وتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة مفضلة للعطلات في السوق الصيني.

 

وتقود دائرة الثقافة والسياحة وفداً يضم عدداً من الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة، بما في ذلك “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات ومتحف اللوفر أبوظبي وميرال و”نيرفانا للسفر والسياحة” و”وكالة عمير للسفريات“.

 

وشهدت حركة السياحة الصينية إلى أبوظبي نمواً متزايداً خلال السنوات الأخيرة. وارتفع عدد النزلاء الصينيين بفنادق الإمارة بنسبة 40% خلال 2017 مقارنة بالعام السابق. وحافظت الصين على صدارتها لقائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية للإمارة من ناحية عدد النزلاء الصينيين بمنشآتها الفندقية خلال الربع الأول من العام الجاري، والذي تجاوز 127 ألف نزيل، بنسبة نمو 31% مقارنة بالفترة نفسها من 2017.

 

ترويج

 

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الدائرة: تعتبر الصين أهم أسواقنا السياحية الخارجية على مدى العاميّن الماضيين. واستمرت توجهات النمو التي تسجلها وجهتنا السياحية في السوق الصيني خلال الرُبع الأول من العام الجاري.

 

وأوضح: اعتمد هذا الأداء الإيجابي على مبادراتنا الترويجية المستمرة في السوق الصيني، ومنها تنظيم جولات “استكشفوا أبوظبي” وفعاليات “أسبوع أبوظبي” في المدن الصينية الرئيسية. وأطلقنا كذلك حملة ترويجية رقمية بدأت في ديسمبر 2017، وساهمت في ارتفاع عدد زيارات النسخة الصينية من موقعنا الالكتروني السياحي بنحو 50 ضعفاً خلال 3 أشهر فقط.

 

تأشيرات الدخول

وأضاف: نكرس جهودنا لضمان توفير أعلى مستويات الراحة لزوارنا الصينيين الذين يحظون بالعديد من المميزات، ومنها الحصول على تأشيرات الدخول عند الوصول. ونالت غالبية الفنادق والمعالم السياحية في أبوظبي شهادة “مرحباً بالصينيين” التي تمنحها “أكاديمية السياحة الصينية” لمنشآت السياحة والضيافة التي توفر خدمات عالية الجودة للزائر الصيني.

 

وأضاف: ندرك آفاق النمو الواعدة بالسوق الصيني، ونتطلع إلى مشاركتنا في “بورصة السياحة العالمية في الصين” للتعريف بالمعالم والمنتجات السياحية الجديدة بالإمارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled