اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نمو عدد السياح القادمين من الخليج الى سريلانكا خلال الأعياد

 

“المسلة” ….. توقع ديموتو تيناكون، رئيس إدارة قسم المبيعات والتوزيع عالمياً في شركة الخطوط الجوية السريلانكية، نمو نسبة المسافرين من السائحين إلى سريلانكا خلال الشهور المقبلة وفترة الأعياد، خاصة القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما حفّز شركة الطيران على زيادة عدد الرحلات الأسبوعية من دول التعاون إلى كولومبو بواقع 68 رحلة أسبوعية لتتصدر السعودية والإمارات قائمة وجهات الشركة خليجياً بـ 18 رحلة أسبوعية.

 

عروض ترويجية

وأشار ديموتو إلى العروض الترويجية الخاصة بشركة الطيران والتي أطلقتها «السريلانكية» مؤخراً لتوفير كافة وسائل الراحة والاستجمام للمسافرين، بمناسبة الصيف وعطلة العيد، توفر درجة رجال الأعمال مستويات جديدة من الاسترخاء على متن الطائرة من خلال فريق العمل المدرب.

 

ونجحت الشركة في جذب أهم الزوار بهدف استقطاب المزيد من السياح والمسافرين من رجال الأعمال من المنطقة، وذلك من خلال الاستفادة من قوة الجذب الهائلة التي تنعم بها جنة جزيرة المحيط الهندي فضلاً عن رحلات عبور سلسلة إلى الهند وجنوب شرق وشرق آسيا وأستراليا. وتسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً من طائرات إيرباص يضم طائرتي A330-300 و A320neo المتطورتين اللتين تحلّقان إلى 100 وجهة في 47 دولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled