اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بدء تشغيل 4 رحلات طيران أسبوعيا بين الإسكندرية وميلانو لجذب السياحة الايطالية

 

سلطان : لدينا خطط واضحة لإعادة الإسكندرية الى خريطة السياحية العالمية

 

المانسترلي : فرص واعدة تنتظر السياحة بالإسكندرية خلال 2018

 

كتب :سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” ….. أقامت غرفة شركات السياحة بالإسكندرية برئاسة علي المانسترلي مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل بدء تشغيل خطوط رحلات طيران جديدة من الإسكندرية إلى ميلانو الايطالية بحضور محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان وقناصل اليونان وايطاليا واحمد صبحي ممثل شركة العربية للطيران وراندا سعد ممثل عن شركة إير كايرو وعدد من أعضاء الغرفة.

 

وأعلن الدكتور محمد سلطان أن محافظة الإسكندرية لديها خطط طموحة لجذب أكبر عدد من السياح والعمل على إعادة رحلات الطيران بين الإسكندرية وأوربا وباقي دول العالم وكذلك عودة المراكب السياحية والعمل على استغلالها في توفير غرف فندقية داخل هذه البواخر والمراكب السياحية مؤكدا أن الهدف الأساسي حاليا هو إعادة وضع الإسكندرية على الخريطة السياحية العالمية من جديد.

 

وأهدى محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان درع المحافظة لرئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية علي المانسترلي تقديرا لدوره ودور الغرفة في تنشيط السياحة للإسكندرية واستقطاب أكبر عدد من الوجهات السياحية المختلفة.

 

ومن جانبه قال على المانسترلي أنه من نتائج 8 السياحة المشكلة والحل الذي عقد مؤخرا بالإسكندرية اقتناع شركات الطيران بأهمية المنتج السياحي السكندري والعمل عليه خارجيا وقامت شركة العربية للطيران بتسيير رحلتين أسبوعيا إلى ميلانو يومي الجمعة والأحد وكذلك شركة طيران إير كايرو تسير رحلتين من مطار برج العرب أسبوعيا الى ايطاليا يومي الخميس والأحد بمجموع  4 رحلات أسبوعيا وستصل الى 6 رحلات خلال شهر يونيو المقبل لاستقطاب اكبر قدر من السياحة الايطالية إلى محافظة الإسكندرية.

 

 

وأكد المانسترلي أن هناك فرص واعدة تنتظر السياحة السكندرية مع بداية تشغيل خطوط طيران وزيادة عدد الغرف الفندقية خاصة في ظل اهتمام رانيا المشاط وزيرة السياحة ومتابعتها للخطط السياحية بالاسكندرية وتوقيع برتوكول مع وزيرير السياحة في قبرص واليونان لجذب السياحة.

 

وقال أحمد صبحي مدير مبيعات العربية للطيران أن الإسكندرية تتمتع بأنشطة سياحة متنوعة قادرة على جذب السياح من العالم وبعد دراسات للسوق الحالي وجدنا ان ايطاليا لديها رغبة للسياحة إلى  الإسكندرية وما تقوم بها المحافظة وغرفة شركات السياحة بالإسكندرية من لقاءات وفعاليات وتواصل مع العالم كله شجع شركات الطيران على الاستفادة من هذا بتشغيل خطوط طيران وفتح اسواق جديدة .

 

وأكد أحمد صبحي خلال المؤتمر الصحفي انه يجري حاليا إعداد خطة لتشغيل خطوط جديد من برج العرب حيث أن العربية للطيران هي الأعلى تشغيلا بمطار الإسكندرية وتمتلك اسطولا يضم 51 طائرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled