اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سامح سعد رئيس الصوت والضوء : الإرتفاع فى قيم وعناصر التشغيل والصيانة وراء زيادة أسعار تذاكر العروض 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

القاهرة – أعلن الخبير التسويقى والسياحى ” سامح سعد ” رئيس شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية ، تعديل أسعار تذاكر عروض بعض المناطق التى يتم تقديم عروض الصوت والضوء فيها من بينها ( الهرم ، الكرنك ، فيلة ، ابوسمبل).

قال سعد فى تصريحات خاصة ، أن هذه الزيادة الطفيفة فى أسعار تذاكر العروض فى المناطق الأربعة جاءت نتيجة لمواجهة الإرتفاع الكبير الذى شهدته الفترة الأخيرة فى التكاليف وارتفاع اسعار قطع الغيارالخاصة بأجهزة التشغيل ، مما كان لزاماً علينا تعديل اسعار عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية لتصبح 240 جنيها ابعدما كانت بـ 200 جنيه اى بحوالى 9 يورو .

أشار “سعد” إلى أن هذه القيمة تعتبر زهيدة بالنسبة للجنسيات المقبلة على السياحة الثقافية فى مصر وهم الالمان والانجليز والايطاليين والاسبان وغالبية الاوروبيين،موضحاً أن بعد تعديل الاسعار اصبحت العروض باللغة العربية للمصريين والعرب بـ 65 جنيها فقط.

 

 

وأوضح ، أن الشركة تسعى من خلال تحريك وتعديل بعض أسعار العروض الحفاظ على المستوى اللائق لعروض الصوت والضوء ، مؤكداً أن الشركة قررت الابقاء على اسعار التذاكر الحالية ب منطقة ادفو، تشجيعا لزيادة اعداد الرواد بها ووليتم تعديلها مع بداية الموسم السياحى الشتوى اول اكتوبر 2018.

قال سعد ، إنه رغم هذه الزيادة فى أسعار التذاكر ، إلا أن الشركة قررت عدم إرتفاع أسعار التذاكرالعائلية ، وإستمرار التخفيضات التى تشملها ، وأن سعر التذكرة العائلية لخمس افراد بـ200 جنيها بدلا من 325 جنيها ، واربع افراد بـ180 جنيها بدلا من 260 جنيها ، وذلك تشجيعا للاسر المصرية والعربية ، واما عن خدمة الترجمة الفورية عن طريق السماعات والتى تتيح للسائح فرصة الاستمتاع بلغة بلده فهى مجانا .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled