اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نشاط صيفي مكثف لمكتبتي الطفل والنشء بمكتبة الاسكندرية

ورشة عمل حول التغيرات البيئية والمناخية وانعكاساتها على الجغرافيا السياسية في مكتبة الإسكندرية

 

الإسكندرية “المسلة” …..  تنظم مكتبتي الطفل و النشء بمكتبة الإسكندرية البرنامج السنوي للأنشطة الصيفية و الذي يتناول أنشطة وورش عمل و فعاليات مختلفة و متنوعة  تناسب جميع الاعمار و الميول لدى الشباب الصغير  وهذا البرنامج يمتد من شهر يونيو الي شهر أغسطس2018.

 

انشطة الإجازة الصيفية

يتضمن برنامج انشطة الإجازة الصيفية الخاصة بمكتبة الطفل و التي تستقبل الاطفال من سن 6 سنوات الي 11 سنة و الذي  يبدأ أول يونيو المقبل ، انشطة ثقافية، فنية، علمية وترفيهية متنوعة مناسبة للأعمار والميول المختلفة. وذلك بالإضافة إلى محاضرات توعية للأطفال عن صحة الفم والأسنان، صحة البشرة والشعر، أُسس التغذية السليمة، الوقاية من امراض الصدر، والإسعافات الاولية التي يقدمها اطباء متخصصون.

 

برنامج توعية

فضلاً علي برنامج توعية لأولياء الامور ، يتضمن محاضرات تهم الأباء و تساعدهم على فهم شخصية ابناءهم وطرق التربية السليمة وكيفية تنمية مهارات الأطفال . وإيمانًا من مكتبة الطفل بتنمية مهارات شباب المستقبل؛ حرصت على أن يتضمن البرنامج تنمية لمهارات التمثيل، الاستعراض، الغناء والقاء الشعر في الحفل الختامي لأنشطة الاجازة الصيفية.

 

أنشطة

كما تقدم مكتبه النشء العديد من الأنشطة والبرامج والمسابقات والمحاضرات والزيارات الخارجية المتنوعة التي تتناسب مع ميول كل اعضاء مكتبه النشء من سن 12 على 16  سنة وذلك من خلال البرامج المتنوعة  والورش المختلفة الفنية و العلمية و الثقافية كورش الكتابة ومحاضرات التوعية المتعددة، مسابقات العروض التقديمية، ومسابقه الشعر والالقاء، ومسابقات الرسم و التصوير، والورش العلمية : بالإضافة  أيضا الى الاحتفاليات المتعددة والمحاضرات  الخاصة بأولياء الأمور عن كيفية التربية الصحيحة  و التعامل مع المراهقين و الشباب الصغير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled