اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ألمانيا سجلت 2.07 مليون ليلة لسياح الخليج العام الماضى

 برلين "المسلة" ….. أعلن المكتب الوطني الألماني للسياحة أن الزوار من منطقة الخليج سجلوا رقماً جديداً في اختيار ألمانيا بصفتها وجهة مفضلة لرحلاتهم السياحية، ففي الأشهر الـ11 الأولى من 2015 وصل عدد الليالي التي قضوها في ألمانيا إلى مليوني ليلة.


ووفقاً للتقرير الذي أصدره المكتب الألماني الاتحادي للإحصاء، بلغ عدد الليالي التي أمضاها هؤلاء الزوار في ألمانيا إلى 2,07 مليون ليلة بزيادة نسبتها 17.9% مقارنة بالفترة نفسها من العام 2014 التي سجلوا فيها 1,76 مليون ليلة في ألمانيا. وشكل الزوار من الإمارات نحو 45% من إجمالي الزوار الخليجيين.

جاء الإعلان عن الإحصاءات خلال إطلاق المكتب الوطني الألماني للسياحة أمس لحملته الترويجية للعام 2016 تحت شعار «إجازات في قلب الطبيعة الألمانية»، في مؤتمر صحافي عقده مكتبه التمثيلي في دبي بحسب البيان.

 

وتشكل الحملة الجديدة حلقة إضافية من سلسلة الموضوعات الأخرى التي أطلقها المكتب لأنشطته الترويجية المتعددة، والتي تشمل: السياحة العلاجية، الرفاهية المطلقة، التسوق.. وغيرها. كما كشف المكتب عن النتائج المميزة التي حققها قطاع السياحة في ألمانيا في العام 2015؛ معلناً عن خطة طموح للعام الحالي.

 

وقالت ماريا أمارال، مديرة مكتب التسويق والمبيعات لدول الخليج في المكتب الوطني الألماني للسياحة في منطقة الخليج، إن المكتب يسعى لإثراء موضوعاته وتنويعها، الأمر الذي يلعب دوراً مهماً في حملاته الترويجية. من هنا، يركز الشعار الجديد للحملة على وجه جديد من أوجه قطاع السياحة الألمانية، إذ ينطلق من كنوز ألمانيا الزاخرة بجمال الطبيعة، فضلاً عن التجارب التي يمكن أن يوفرها هذا البلد لزواره. ويغمرنا إحساس عالٍ بالثقة أن العروض التي سنركز عليها سوف تجذب عدداً أكبر من السيّاح من منطقة الخليج؛ خاصة ممن يعشقون استكشاف الطبيعة. وسيكون جوهر هذه الحملة هو الطبيعة الساحرة والتجارب الطبيعية الفريدة التي تنتظر زوار ألمانيا، مع التركيز بشكل خاص على الحدائق الوطنية، والمحميات الطبيعية، وهي من السمات التي تتميز بها ألمانيا، وتتوافر فيها على نطاق واسع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled