اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تاج محل بالاس مومباي أفضل الفنادق الأسطورية في العالم

 

الفندق الأعجوبة يتبوأ أعلى المراتب في تقييم أجرته منصة (ترست يو) اعتماداً على آراء الضيوف عبر الإنترنت

 

مومباى “المسلة” ….. تربع فندقتاج محل بالاس مومباي’ الشهير مؤخراً عرش أفضل الفنادق في العالم، وذلك وفق تصنيف أجرته ‘ترست يو‘ (TrustYou)، وهي أكبر منصة في العالم تستطلع آراء الزوار والنزلاء. وقد حظي الفندق الأسطوري بهذا التصنيف الرائد نتيجةً لـحصده 95 نقطة من نقاط ترويج وسائل الإعلام، بالإضافة إلى السمعة الطيبة والخدمات المتميزة التي أشاد بها أكثر من 9 آلاف زائر،

 

وهو أعلى مستوى يحصل عليه أي فندق في المدينة على مستوى العالم، مما وضع أيقونة مومباي الساحرة في مصاف مجموعة من أفضل الفنادق في مجال الضيافة بما في ذلك فندق ‘فور سيزونز جورج الخامس’ في باريس و’ماندارين أورينتال، بانكوك’ و’لا ريزيرفا’ في باريس.

 

وفي معرض حديثه عن هذا التقدير، قال تالجيندر سينج، مدير منطقة لدى ‘فنادق مومباي’ والمدير العام لفندقتاج محل بالاس مومباي’: “لم يكن تحقيق هذه النتيجة الرائعة ممكناً دون التفاني غير المسبوق الذي أظهره فريق العمل والمحبة الغامرة التي أبداها ضيوفنا أيضاً. ولطالما شكّل الفندق وجهةً رائدة واستثنائية وسبَاقة في كثيرٍ من الأحيان. وما يجعل الجائزة أكثر أهمية وتميزاً هو اعتمادها على آراء الزوار والضيوف وشهاداتهم، وهو أمرُ يغمرنا بالسعادة“.

 

يشار إلى أن فندقتاج محل بالاس مومباي’ قد استأثر بصدارة التقييم عبر مختلف المعايير (والتي تشمل تسجيل الوصول، والغرفة، وتجربة النوم، والموقع، والمرافق، والطعام والمشروبات، وتجربة تسجيل المغادرة وفريق العمل)، وهي المعايير التي تتوج تجربة العملاء الشاملة. كما شمل التقييم جميع فنادق المدن التي تضم أكثر من 200 غرفة في جميع المدن الرئيسية في العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled