اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصدر: ‘‘العربية للطيران‘‘ تعتزم إعادة تفعيل خط طيران شرم الشيخ عمان

 

عمان …. قال مصدر مطلع في شركة العربية للطيران إن “الشركة تعتزم إعادة تفعيل خط الطيران الواصل بين شرم الشيخ المصرية والعاصمة عمان والعكس قريبا“.

 

وبين المصدر لـ”الغد” أن هذه الخطوة تأتي بعد أن أوقفت الشركة جميع رحلاتها من وإلى الأردن في شهر نيسان (إبريل) الماضي بسبب خلافات بين الشريك المستثمر الأردني والشركة.   وأوضح المصدر أن شركة العربية للطيران / مصر هي من ستقوم بالإشراف على الخط الواصل بين شرم الشيخ وعمان وليس شركة العربية للطيران / الأردن.

 

وأشار المصدر إلى أن مباحثات تجري لإعادة تشغيل خطوط شركة العربية للطيران / الأردن بشكل عام إلا أن المباحثات تجري ببطء ولا يمكن أن يتم تحديد وقت معين لاعادة الشركة أعمالها في الأردن.

 

وأضاف المصدر أن توقف شركة العربية للطيران عن تسيير الرحلات من وإلى الأردن أربك حجوزات الطيران العارض في المملكة والذي يطير إلى تركيا وشرم الشيخ وجورجيا والسعودية.

 

وكانت  شركة العربية للطيران/ الأردن، أبلغت مكاتب السياحة والسفر عن وقف رحلات الطيران العارض إلى كل من تركيا ومصر وجورجيا والسعودية.

 

وقامت شركة العربية للطيرانالأردن، بإرسال  رسائل لمكاتب السياحة والسفر عبر البريد الإلكتروني تؤكد وقف الرحلات إلى تلك الوجهات السياحية.

 

ويشار إلى أن إنفاق الأردنيين على السفر للخارج انخفض 11 % خلال أول شهرين من العام الحالي أو ما مقداره 17.6 مليون دينار مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، بحسب الأرقام الصادرة عن البنك المركزي.

 

وبلغ الانفاق على السفر للخارج في نهاية شباط (فبراير) الماضي 143.4 مليون دينار مقارنة مع 161 مليون دينار في ذات الفترة من العام 2017.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled