اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران السلام يطلق مبادرة ورئيسه التنفيذي يوضحها

 

 

مسقط …. أكد الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام بأن الطيران متعاون مع جميع الجهات الرسمية للمساعدة فيما يخص الحالة التي مرت بها محافظتا ظفار والوسطى خلال إعصار ميكونو.

 

 

وأوضح في حديث لـ “أثير” بأن مبادرة الطيران تمثلت في إعداد رحلات مجدولة وأيضا خطط بديلة لوضع رحلات إضافية في حال دعت الحاجة إلى ذلك .

 

 

أما الخطوة الثانية فقال عنها الكابتن محمد ” رأينا بأن هناك الكثير من المواد المساعدة والإغاثة التي قد تلزم الفرد وتُنقل إما من الجهات الرسمية أو من الأفراد فقمنا بالإعلان بأن كل المواد التي سوف تُنقل من مسقط إلى صلالة ستكون مجانا في الفترة القادمة وخصصنا على كل طائرة ما يقارب 4 أطنان للمواد الإغاثية والمساعدة سواء من الأفراد أو من الجهات الرسمية .”

 

وأشار الكابتن محمد إلى أن طيران السلام يوفر حاليا من رحلتين إلى ثلاث رحلات باليوم ويمكن أن يزيد العدد إذا اقتضت الحاجة. مؤكدًا بأن الشركة في كامل استعدادها للعمل على هذه الخطة لمدة أسبوع أو أسبوعين إذا لزم الأمر”.

 

وأضاف: لم تحدد الشركة كمية الوزن لكل مادة مرسلة. فقط على الأفراد الاتصال بالشركة وإبلاغهم لتحديد الكمية المرسلة كي يتم التنسيق والتوزيع بشكل منتظم . وبإمكان أي شخص إرسال المواد المساعدة للإغاثة وليس بشرط أن يكون لديه عائلة في محافظة ظفار ولكن يجب التنسيق مع الجهة المستلمة قبل الإرسال.

 

وختم الرئيس التنفيذي لطيران السلام حديثه قائلا: لدينا فريق عمل في صلالة متكامل يقوم بالأعمال للمساعدة ونحن مستعدون لتقديم أي مساعدة فيما يتعلق بالطيران حتى نخرج من هذه الأزمة بخير وسلام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled