اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الملكية الأردنية : 46 % خصم على تذاكر السفر

 

خلال الفترة من 3 الى 5 يونيو الحالى

 

عمان “المسلة” ….. اعلن المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن تقديم خصم خاص بمقدار 46 بالمئة على أسعار تذاكر السفر التي يتم شراؤها من السوق الأردني عن طريق وكلاء السياحة والسفر المحليين أو أي من قنوات البيع الأخرى التابعة للملكية الأردنية خلال الفترة ما بين 3و 5 يونيو الحالي.

 

واضاف خلال حفل افطار اقامته الشركة لوكلاء السياحة والسفر المحليين انه يمكن السفر بهذه التذاكر بموجب عرض هذا السعر من عمان إلى جميع محطات الملكية الأردنية حول العالم خلال الفترة ما بين 15/9/2018 وحتى 20/3/2019 بإستثناء الفترة ما بين 16/12/2018 ولغاية 15/1/2019 .

 

وكلاء

واكد أهمية العلاقة التي تربط الملكية الأردنية بجميع وكلاء مبيعاتها والذين تنظر إليهم كشركاء عمل رئيسيين في هذه الصناعة الديناميكية، لافتا الى حرص الملكية الأردنية على تمتين هذه الشراكة التي تستهدف تحقيق مصلحة الطرفين وزيادة المبيعات على طائرات الملكية الأردنية وإستقدام المزيد من الأفواج السياحية لزيارة الأردن.

 

مبيعات

وأعرب عن أمله في أن يسهم هذا العرض بزيادة مبيعات وكلاء السياحة والسفر في الأردن، مشيراً إلى أهمية السوق الأردني بالنسبة للملكية الأردنية بإعتباره السوق الرئيسي الذي تقوم فيه شراكة تعتز بها الملكية الأردنية مع وكلاء مبيعاتها.

 

دعم

ولفت الى سعي الملكية الأردنية للاستمرار في دعم صناعة السياحة والسفر الأردنية وبالتشارك مع مختلف الجهات المعنية في هذا القطاع الحيوي والمهم للاقتصاد الوطني، معبرا عن شكره لوكلاء السفر وتقديره لجهودهم في زيادة مبيعات الملكية الأردنية بحسب بترا.

 

خطة

واضاف أن الملكية الأردنية تنفذ حالياً خطة تحول إستراتيجي طموحة ترسخ علاقات الملكية الأردنية مع شركائها من مختلف الأطراف، سواء كانوا وكلاء سفر أو مسافرين أو موظفين أو مزودي خدمات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled