اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وفد سياحي روسي يطلع على المعالم السياحية والاثرية في الفجيرة

 

 

الفجيرة “المسلة” ….. استضافت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار اليوم وفدا روسيا يضم 46 ممثلا لشركات سفر وسياحة روسية في جولة سياحية لأبرز المعالم الأثرية والسياحية والفنادق في إمارة الفجيرة وذلك بهدف الترويج السياحي لإمارة الفجيرة في روسيا.

 

وزار الوفد في اليوم الأول من الجولة – التي تستمر ثلاثة أيام – متحف وقلعة الفجيرة للتعرف على بعض هذه المعالم الأثرية وتاريخها وما تحتويه من مقتنيات وأثريات متنوعة والمصنوعة من معادن مختلفة تعود إلى عقود قديمة من الزمن بحسب وام.

 

واطلع الوفد على تاريخ إمارة الفجيرة وموقعها من خارطة العالم والمقابر والمدافن والمنازل القديمة والأسلحة إلى جانب شرح لبعض تقاليد الإمارات متمثلة في الزي الإماراتي وعادات صب القهوة.

 

ويستكمل الوفد زيارته خلال اليومين المقبلين للتعرف على مسجد البدية وقلعة مسافي ومسجد الشيخ زايد وقلعة أوحلا وقرية التراث في الفجيرة .

 

وأكد سعيد السماحي مدير عام هيئة الفجيرة للسياحة والآثار أن استضافة الهيئة للوفد تأتي من منطلق حرصها على تعريف كبرى شركات السياحة في روسيا على المقومات السياحية في الإمارة عبر تنظيم جولات ميدانية للتعرف على المواقع السياحية والمنتج السياحي من فنادق ومنتجعات في الإمارة..

 

مشيرا إلى وجود تعاون بين الهيئة والقطاع الفندقي تم بموجبه استضافة السياح في فنادق الفجيرة ضمن برنامج للضيافة يشمل جميع فنادق منطقة العقة كبادرة لاستقطاب أعداد أكبر من السياح خلال السنوات القادمة من خلال عقد صفقات مع هذه الشركات لمزيد من الإقبال في الموسم القادم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled