اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى: انطلاق موسم صيف أبوظبي السنوي 21 يونيو الجاري

 

 

أبوظبي “المسلة ” …..  أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن تفاصيل موسم صيف أبوظبي السنوي الذي ينطلق 21 يونيو الجاري ويستمر حتى 18 أغسطس وكذلك احتفالات عيد الفطر المبارك.

 

تنشيط السياحة

 

وقال سلطان المطوع الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إن احتفالات عيد الفطر وموسم صيف أبوظبي تعتبر من أهم الفعاليات الرئيسية السنوية التي تساهم في تنشيط حركة السياحة في الإمارة وتسليط الضوء على المقومات التي تتمتع بها أبوظبي وتجعلها مقصداً مفضلاً خلال فصل الصيف خاصة للعائلات مع ما توفره لهم من تجارب.

 

وأوضح أن موسم الصيف يشكل جزءاً من استراتيجية الدائرة طويلة المدى الرامية إلى تحفيز القطاع الخاص على المشاركة الفعالة في تطوير هذا الحدث بالتزامن مع تعزيز الوعي الإقليمي والعالمي بأبوظبي كوجهة سياحية فريدة.

 

وأكد أنه خلال موسم الصيف نهدف إلى الترحيب بالمزيد من الزوار الدوليين خاصة من الأسواق الخارجية الرئيسية بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي والهند وزيادة متوسط ??فترة الإقامة في المنشآت الفندقية.

 

تخفيضات

وتتضمن احتفالات العيد تخفيضات كبرى لمدة 24 ساعة متواصلة مع خصومات تصل لغاية 90 في المائة في 7 مراكز تسوق ضمن احتفالات عيد الفطر السعيد بحسب وام.

 

وتبدأ التخفيضات في الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 15 يونيو وتستمر حتى الساعة العاشرة من صباح يوم السبت 16 يونيو وذلك بمشاركة أكثر من 500 محل في مراكز التسوق مول المركز التجاري العالمي والجيمي مول ودلما مول والهيلي مول والبوادي مول والمارينا مول وياس مول.

 

عرض

كما ستحتفل أبوظبي بأول أيام عيد الفطر المبارك بإطلاق عرض مبهر للألعاب النارية لمدة 5 دقائق مساء يوم الجمعة 15 يونيو في الساعة التاسعة مساءً في كل من كورنيش أبوظبي واستاد هزاع بن زايد في العين.

 

ويوفر موسم صيف أبوظبي خصومات خاصة على أسعار حجوزات الفنادق حيث يوفر أكثر من 50 فندقاً في الإمارة 67 عرضاً ترويجياً مع تخفيضات تتراوح من 15 إلى 50 في المائة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled