اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

19 رحله اضافية شارتر لسفر مشجعين منتخب كرة القدم في مونديال روسيا تسيرها مصر للطيران 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

القاهرة– اعلن صفوت مسلم رئيس مصر للطيران ، انه سيتم تشغيل 19 رحلة إضافية لنقل ما يقرب من 3000 مشجع إلي روسيا لمؤازرة المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم – مونديال روسيا – علي ان تبدا هذه الرحلات اعتباراً من يوم 10 يونيه في مرحلة الذهاب ويوم 28 يونيه في مرحلة العودة.

 

اضاف مسلم إنه سيتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين كون مصر للطيران الناقل الرسمي للمشجع والمنتخب المصري بإستخدام احدث طرازاتها التي تتمتع بأعلي مستويات الرفاهية .

يأتي ذلك في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية في دعم ورعاية كافة الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية ، وسوف تهبط الرحلات الشارتر في المطارات التي ستشهد مباريات كأس العالم  – مونديال روسيا – وهي مطار جروزني الدولي ، ومطار كولتسوفو الدولي ، ومطار بولكوفو الدولي ، ومطار فولجوجراد الدولي ، ومطار دوموديدوفو الدولي.

 

وأوضح مسلم ان هذه الرحلات الاضافية شارتر بخلاف الرحلات المنتظمة التي تسيرها الشركة ، حيث تسير 3 رحلات اسبوعياً إلي مطار موسكو الدولي ايام الأحد والثلاثاء والخميس،

 

كما تدرس الشركة تكثيف الرحلات الاضافية في حال تأهل المنتخب وزيادة الطلب من جانب المشجعين المصريين الراغبين في مؤازارته في هذا المحفل الرياضي الدولي – مونديال روسيا – .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled