اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة المدينة المنورة تكثف جولاتها الرقابية على الفنادق خلال إجازة عيد الفطر

المدينة المنورة تستقبل طلائع وفود ضيوف الرحمن

 

 

 المدينة المنورة”المسلة” ….. استعدت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة للارتفاع المتوقع في أنشطة الإيواء السياحي خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم وأيام عيد الفطر المبارك لهذا العام، بتكثيف جولاتها الميدانية على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة للتأكد من تهيئتها وجاهزيتها لاستقبال الزوار.

 

وأوضح مدير عام الهيئة بمنطقة المدينة المنورة، المهندس فيصل المدني، في تصريح صحفي، أنه تمّ تكليف مفتشين بالعمل خلال فترة عيد الفطر لمساندة مستثمري الأنشطة السياحية في قطاع الإيواء السياحي ووكالات السفر، ومنظمي الرحلات، والقيام بزيارات ميدانية مكثّفة على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة للتأكّد من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء، ومناسبة الأسعار، ومستوى النظافة، ومباشرة الشكاوى التي قد ترد من المستفيدين من الخدمات السياحية عبر مركز الاتصال السياحي المجاني 19988.

 

وأشار إلى أنّ تكثيف الجولات الرقابية في المواسم والإجازات يأتي انطلاقًا من اهتمام الهيئة بالخدمات السياحية المقدمة وسعيًا لتحقيق أفضل مستويات الخدمة للمواطن والمقيم والزائر وتوفير وسائل التواصل السريع والمناسبة لتقديم الاقتراحات والشكاوى والعمل على متابعتها وحلّها بشكل عاجل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled