Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة شركات السياحة: الإسكندرية كاملة العدد  في عيد الفطر

 

 

علي المانسترلي : نسب الإشغالات 100% وثبات برسوم الشواطي وتطوير للخدمات المقدمة

 

كتب: سعيد جمال الدين

 

“المسلة” …. قال علي المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالاسكندرية أن مدينة الاسكندرية ستكون كاملة العدد خلال أيام عيد الفطر المبارك مؤكدا ان نسب الاشغالات ستصل الى 100%  خاصة أن حجوزات الفنادق بمختلف درجاتها بداية من 5 نجوم وحتى 3 نجوم خلال أيام العيد كاملة العدد من الآن.

 

 

 

السياحة الداخلية

وأضاف المانسترلي في تصريحات صحفية له اليوم أن النسبة الكبيرة من الوافدين الى الاسكندرية هم من السياحة الداخلية خاصة من محافظات القاهرة والدلتا نظرا لقرب المسافة ومحدودية الاجازة التي تصل الى 3 أيام ويمكن الاستمتاع فيها بجو وبحر الاسكندرية والشواطئ المختلفة التي ستكون متنفسا في ظل درجات الحر ارة المرتفعة وأيضا عقب العيد سيبدأ موسم المصايف في الاسكندرية خاصة بعد انتهاء الموسم الدراسي باستثناء الثانوية العامة.

 

وأشاد علي المانسترلي بجهود محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان واللواء أحمد حجازي رئيس الادارة المركزية للسياحة والشواطئ بالاسكندرية في تجميل وتطوير كورنيش البحر والمزارات السياحية بالاسكندرية استقبالا للسائحين خلال أيام عيد الفطر المبارك  والمصطافين بشكل عام مؤكدا أن رسوم  دخول الشواطئ كما هي لم يتم زيادتها ولكن تم رفع جودة الخدمات المقدمة وزيادة عدد الكافيهات بالشواطئ لاستقبال الزوار.

 

وأشار رئيس غرفة شركات السياحة  بالاسكندرية الى جهود المحافظة في تطوير الترام الذي يعد معلما أساسيا من معالم الاسكندرية من خلال اضافة 70 عربة جديدة لترام الاسكندرية مستوردة من الصين ستدخل الخدمة قبل نهاية العام الحالي.

 

معالم

وأوضح على المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة أن الإسكندرية بالاضافة الى وجود البحر المتوسط بها والشواطئ إلا انها تتمتع بمعالم سياحية كثيرة تجذب السائح لها مثل مكتبة الاسكندرية وقلعة قايتباي وحدائق المنتزه ووجود متاحف متنوعة هذا بخلاف انخفاض أسعار الخدمات المقدمة مقارنة بالمدن السياحية الأخري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled