اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجلون تستعد لاستقبال السياح خلال عطلة عيد الفطر

 

 

 

عجلون “المسلة” ….  أعدت مديرية سياحة محافظة عجلون بالتعاون مع الاستراحات والمتنزهات والمطاعم السياحية خطة لاستقبال الأفواج السياحية التي ستشهد حركة نشطة خلال عطلة عيد الفطر السعيد .

 

ارتفاع

وقال مدير السياحة محمد الديك ان المحافظة ستشهد ارتفاعا بأعداد السياح الخليجين والمحليين لمحافظة عجلون خلال عطلة عيد الفطر، حيث قام عدد بعمل حجوزات لدى محمية غابات عجلون والفنادق وغيرها من المنشات السياحية .

 

 

وبين ان الحركة السياحية النشطة التي ستشهدها المحافظة خلال فترة العيد تشمل جميع المواقع الأثرية والمرافق السياحية والبيئية كقلعة عجلون الأثرية ومحميتها وأودية راجب وعرجان وكفرنجة ومخيم راسون ومنطقة اشتفينا السياحية.

 

الأردن أحلى

وأشار الديك إلى إن الوزارة تنفذ برنامج الأردن أحلى على مدار العام وخلال هذه العطلة بدعم يصل الى 40% من الأسعار لتشجيع السياحة الداخلية والتسهيل على العائلة الأردنية قضاء عطلة سياحية بأسعار تناسب في الإقامة والمبيت في المخيمات والمنشات السياحية والفنادق والمطاعم ومنها محافظة عجلون، موضحا إن الوزارة تقوم بالترويج لمختلف أنواع السياحة الموجودة في المملكة وعلى رأسها السياحة الدينية والمهرجانات والمغامرة السياحية والأعمال والمؤتمرات . بحسب بترا

 

محميات

وقال مدير المحمية عثمان الطوالبة ان المحمية شهدت خلال الصيف الحالي حركة سياحية نشطة من خلال زيارة المحمية التي يتوفر فيها المسارات والاستراحات السياحية، مبينا ان المحمية يتوفر فيها خدمة الطعام والشراب ولديها بيت للصابون والبسكويت والخط العربي إضافة إلى وجود اكثر من 250 نوعا من النباتات كما تضم تربية عدد من الحيوانات المنقرضة منها الأيل الأسمر وان السائح يستطيع التمتع بالمناظر الطبيعية والجمالية التي تحتضنها المحمية والمخيمات السياحية التي يتمكن الزائر من المبيت للاستمتاع بروعة المكان .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled