اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

كيف استعد الرئيس ترامب للقمة التاريخية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية..!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

 

الرئيس ترامب يلتقي بالزعيم الكوري كيم جونغ أون في 12 حزيران/يونيو في سنغافورة.

 

أحدث التطورات

الرئيس ترامب يستعد للاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية

 

(© Mark Wilson/Getty Images)

 

قال الرئيس ترامب في مؤتمر صحفي عُقد في 7 حزيران/يونيو بعد اجتماعه مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي في البيت الأبيض، “إن إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية سيؤدي إلى حقبة جديدة من الازدهار والأمن والسلام لجميع الكوريين – في الشمال والجنوب – وللناس في كل مكان.”

من المقرر أن يلتقي ترامب مع كيم جونغ أون زعيم كوريا الشمالية في 12 حزيران/يونيو في فندق بجزيرة سنتوسا في سنغافورة. وقد جرى تأمين الموقع استعدادا لوصول الزعيمين.

 

الرئيس ترامب، إلى اليسار، يصافح شينزو آبي، رئيس وزراء اليابان، بعد مؤتمر صحفي في البيت الأبيض. (© Andrew Harrer/Bloomberg/Getty Images)

 

في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في 7 حزيران/يونيو، وجّه الرئيس ترامب الشكر إلى رئيس الوزراء آبي قائلًا، “لقد كانت لشراكتنا قيمة كبيرة في الوصول إلى هذه اللحظة الهامة، وسنواصل التواصل الوثيق في الأسابيع القادمة.” كما وجّه ترامب الشكر إلى رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن لمساعدته.

 

وفي مؤتمر صحفي عُقد في البيت الأبيض في وقت لاحق من ذلك اليوم، قال وزير الخارجية الأميركية، مايك بومبيو، “إن الرئيس ترامب متفائل، لكنه أيضًا يحضر هذه القمة وعيناه مفتوحتان.”

 

وقال الوزير، “لقد رأينا عدد الاتفاقات غير الملائمة التي تم التوصل إليها في الماضي. ويمكنكم التأكد من أن الرئيس ترامب لن يؤيد اتفاقا سيئا.”

 

وأضاف بومبيو أن خلال هذه العملية، تكاتفت الولايات المتحدة مع اليابان وكوريا الجنوبية ردًا على التهديدات الصادرة من كوريا الشمالية. وقال إنه يعتقد أن كوريا الشمالية تتقاسم رؤية أكثر إيجابية بشأن المستقبل.

 

وقال بومبيو، “إننا نتطلع إلى وجودنا في سنغافورة في غضون أيام قليلة.”

 

شير امريكا

لقراءة المقال في موقعنا أستخدم الرابط:

https://goo.gl/BKGQQW

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled