اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

28 % نمو أعداد السياح الأوروبيين برأس الخيمة

 

 

في إطار استراتيجية “الوجهة 2019″، عززت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة حملاتها الترويجية للإمارة في أوروبا

 

  • خلال 2018، زار ممثلون عن الهيئة نحو 4000 وكيل سفر في 45 مدينة أوروبية

 

  • الحملات الترويجية تثمر عن نمو بنسبة 28% في أعداد الزوار الأوروبيين حتى تاريخه

 

 

رأس الخيمة “المسلة” ….. عززت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة حضورها في الأسواق الأوروبية عبر عدد من المبادرات الترويجية التي استهدفت قطاع السياحة خلال الأشهر الخمس الأولى من العام الجاري.

 

وتماشياً مع استراتيجية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة “الوجهة 2019″، كثّفت الهيئة تركيزها على التعريف بالخيارات والفعاليات والمعالم المتنوعة التي توفرها الإمارة في الأسواق الأوروبية الرئيسية. وقد شهد النصف الأول من عام 2018 نمواً ملموساً في الجهود الترويجية التي تبذلها الهيئة، حيث أجرى ممثلون عنها زيارات لأكثر من 4000 وكيل سفر في 45 مدينة أوروبية.

 

وخلال الأسبوع الماضي، حطّت الجولات الترويجية الأوروبية في ألمانيا وسويسرا، حيث توجه هيثم مطر الرئيس التنفيذي للهيئة بزيارات إلى “مانهايم” و”نورمبرج” و”هانوفر” و”زيوريخ” للقاء ممثلين عن قطاع السياحة والسفر وتعريفهم بالخيارات السياحية المذهلة التي تقدمها إمارة رأس الخيمة لاسيما الشواطئ الساحرة والصحراء الذهبية والمناظر الجبلية الخلابة وفعاليات المغامرات المشوقة.

 

 

وتعتبر ألمانيا حالياً سوقاً سياحية رئيسية بالنسبة لإمارة رأس الخيمة، إذ وقفت إلى جانب الأسواق الأوروبية الرئيسية الأخرى مثل المملكة المتحدة ودول الشمال الأوروبي وبولندا وجمهورية التشيك، وراء حصة كبيرة من الزوار العالميين إلى الإمارة. ويمثل زوار دولة الإمارات حالياً 30? من الأعداد المتزايدة المتوجهة إلى الإمارة.

 

وعلاوة على ذلك، عززت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة من حضورها الميداني في أوروبا عبر شبكة متنامية من المكاتب التمثيلية والترويجية، حيث شهد شهر أبريل 2018 افتتاح مكتب تمثيلي للهيئة في ستوكهولم ترسيخاً لحضورها في دول منطقة الشمال.

 

وفي هذا السياق، قال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “شهدت الإمارة نمواً ملحوظاً في أعداد الزوار من الأسواق الأوروبية، لاسيّما خلال النصف الأول من العام، إذ ارتفعت نسبة الزوار القادمين من تلك الأسواق بنسبة 28? مقارنة بالفترة نفسها من العام 2017. وبينما نتطلع قدماً إلى تحقيق هدفنا باستقطاب مليون زائر بحلول نهاية عام 2018 و3 مليون زائر بحلول عام 2025، تكتسب المحافظة على هذا الزخم أهمية متزايدة، وهذا ما نحرص عليه عبر الاستثمار في الترويج لعروضنا ومنتجاتنا السياحية في جميع أنحاء أوروبا.

 

وفي حين ساهمت التجارب السياحية المذهلة التي نوفرها مثل أطول مسار انزلاقي في العالم في ترسيخ مكانة رأس الخيمة على خريطة السياحة العالمية، يتعين علينا أيضاً مواصلة تسليط الضوء على التنوع المتميز الذي تشتهر به الإمارة بين جمهورنا الرئيسي في أوروبا“.

 

واختتم مطر: “بفضل برنامج جولاتنا المتواصل الذي توّج فعالياته الأسبوع الماضي بزيارة ألمانيا وسويسرا، أصبحت إمارة رأس الخيمة وجهة معروفة لدى الجمهور في أوكرانيا والنرويج وفنلندا والسويد وبولندا وجمهورية التشيك والمجر وكازاخستان وروسيا والمملكة المتحدة. ويعد البرنامج بمثابة وسيلة مثالية للترويج لما تقدمه إمارة رأس الخيمة لزوارها الأوروبيين من تجربة ضيافة عربية أصيلة والاستمتاع بأشعة الشمس على مدار العام”.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled