اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سامح سعد يعلن : الصوت والضوء تستقبل أول رحلة للحج على خطى العائلة المقدسة

 

عرض خاص باللغة الإبطالية يستعرض الرحلة و تاريخ مصر في العصور القديمة والحديثة

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” ….. أعلن الخبير التسويقى والسياحى سامح سعد ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، أن عروض الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات ستستقبل أول وفد يصل لمصر لزيارة مسار العائلة المقدسة ضمن البرنامج السياحى الذى وضعته وزارة السياحة للترويج والتسويق لمسار العائلة المقدسة فى مصر والذى يكون بمثابة الحج على الخطى العائلة المقدسة .

 

قال سعد ، فى تصريحات صحفية ، أن الوفد يتحدث اللغة الإيطالية ، وإنه سيشاهد  رحلة العائلة المقدسة فى عرض خاص باللغة الإيطالية ،والذى يتناول هذه الرحلة ، إلى جانب  عرضه اتاريخ مصر  في العصور القديمة والحديثة.

 

أضاف سامح سعد ، أن هذه الزيارة التى يقوم بها أول فوج سياحي للحج على خطى العائلة المقدسة يأتى  نتيجة للدعم المتواصل لهذا البرنامج من السادة وزراء السياحة السابقين، والوزيرة الحالية  الدكتورة رانيا المشاط وكذلك  جهود عماد فتحي، المستشار السياحى المصرى بروما   لإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة الى مصر، مشيراً إلى أن منطقة الصوت والضوء تستعد لاستقبال هذا الوفد لحضور العرض التاريخي كجزء من برنامج الرحلة ، والذى يأتى  في اطار الاهتمام الكبير من الدولة ووزارة السياحة لمشروع احياء وتطوير وتنمية مسار رحله العائلة المقدسة في مصر.

 

والوفد المنتظر وصوله  يضم العديد من الصحفيين والإعلاميين ومسئولي الحج من الفاتيكان بناء على دعوة من وزارة السياحة في شهرى ديسمبر وفبراير الماضي للترويج لهذا الملف .

 

ويتضمن برنامج الرحلة زياره كنائس مصر القديمة المعلقة وكنيسة المعادي .

 

أشار  سعد، إلى  ان هذا الوفد الأول سيرسل رسالة للعالم أجمع تعود بالإيجاب على السياحة المصرية عامة ، والسياحة  الدينيه ورحلة العائله المقدسه خاصة ، كما إنها   تعزز العلاقات بين الشعوب، وتوضح أن  مصر  هي الدولة الوحيدة التي زارها السيد المسيح مع السيدة العذراء والقديس يوسف النجار.

 

يذكر أن هذه أول مجموعة سياحية لبرنامج رحلة العائلة المقدسة تأتى مصر بعد زيارة ومباركة البابا فرنسيس،  بابا الفاتيكان في شهر أبريل 2017. والذى بدأ كلمته أثناء زيارته لمصر في العام الماضي قائلاً “جئت لأرض السلام وملاذ الأنبياء جئت لمصر أرض السلام“.

 

كما أن وفداً من قبل الفاتيكان ، و المسئول عن ملف الزيارات المقدسة من الفاتيكان قد قام بزيارة مصر وضم مجموعة من الصحفيين المتميزين ، ومراسلى التلفزيونات الايطالية العام الماضي وقد ابدوا انبهارهم بالأهرامات بالجيزة، و عرض الصوت والضوء ، ودعوا إل أهمية إدراج هذه المناطق الآثرية في البرامج السياحية للوفود القادمة إلى مصر .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled