اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس تنشيط سياحة مصر يستقبل وفد جمعية Unitalsi الإيطالية المنظمة لأول رحلة سياحية لمسار العائلة المقدسة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

استقبل اليوم أحمد يوسف رئيس تنشيط سياحة مصر وفدا سياحيا لجمعية Unitalsi الخيرية الإيطالية المختصة بتنظيم رحلات سياحة دينية، والتي قامت بتنظيم هذه الرحلة السياحية الى مصر لمسار العائلة المقدسة، يرافق الوفد رئيسة جمعية Unitalsi ايطاليا، ورئيس Unitalsi اقليم لاتسيو، وأسقف كنيسة مدينة ڤيتربو Viterbo الإيطالية، والأنبا برنابا السرياني أسقف الكنيسة القبطية بروما وتورينو، كما يرافقهم وفدا اعلاميا من الصحافة والتليفزيون التابع لدولة الفاتيكان، و عماد فتحي المستشار السياحي المصري في روما.

 

من ناحيتها رحبت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بالوفد الذي نظمته الجمعية الإيطالية، وأشارت الى أنه تم ترتيت برنامجا للوفد يتضمن زيارة عدد من الأماكن التي يشملها مسار رحلة العائلة المقدسة، متمنية لهم الاستمتاع بزيارتهم الى مصر.

وأشار رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن الهيئة سترافق الوفد في رحلته والتي تستمر في الفترة من ١٧-٢١ يونيو الجاري.

 

 

 

وأضاف وفقا لبيان صحفى ” أن وزارة السياحة كانت قد نظمت فى فبراير الماضى رحلة تعريفية لوفد من جمعية UNITALSI لزيارة النقاط الخمس التي تشملها المرحلة الاولى للمسار من أجل الترويج لرحلة العائلة المقدسة، ورافقهم وفدا إعلاميا من كبريات وكالات الأنباء والصحف الإيطالية، و اعلنت الجمعية وقتها اعتزامها ترتيب رحلات لمسار العائلة المقدسة.

 

وقد أعرب أسقف كنيسة مدينة ڤيتربو الإيطالية (Viterbo) المونسينيور فوما جاللي عن سعادته بوجوده في مصر لأول مرة، مشيرا الى أن مصر بلدا كبيرا وتمتلك حضارة عظيمة، وأكد على أن زيارته لمصر تمثل قيمة روحية بالنسبة له حيث سيتمكن خلالها من تتبع خطى العائلة المقدسة.

 

 

وكان المكتب السياحي في روما بالتعاون مع السفارة المصرية وجمعية Unitalsi ، قد نظموا مؤتمرا صحفيا بمقر راديو الفاتيكان يوم ٦ يونيو الجاري، حضره السفير هشام بدر سفير مصر في روما والذي أكد على أن مصر ترحب دائما بضيوفها من جميع أنحاء العالم، ورئيسة مؤسسة Unitalsi التي أبدت سعادتها بالاعلان عن تنفيذ المؤسسة لرحلة على خطي العائلة المقدسة في مصر.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled