اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الجزيرة تسير 3 رحلات أسبوعياً إلى «لاهور» 26 يونيو الجارى

 

 

لاهور” الوجهة الأولى للناقلة الاقتصادية في باكستان

 

موسم الصيف

الكويت “المسلة”….. أعلنت شركة طيران الجزيرة عن تسيير ثلاث رحلات أسبوعيا إلى مدينة لاهور بدءا من 26 يونيو 2018، في إطار توسيع نطاق شبكتها خلال موسم الصيف.

 

وتعقيبا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي في «طيران الجزيرة» روهيت راماشاندران: يسرنا أن نقدم خدمة جديدة إلى الجالية الباكستانية الموجودة في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي بإطلاق رحلاتنا إلى مدينة لاهور، وهذه هي الوجهة الأولى لنا في باكستان ومن شأنها أن تسهل مباشرة حركة سفر الباكستانيين الذين يعيشون في الكويت والبالغ عددهم 150 ألف مقيم وربطهم مع أصدقائهم وأقاربهم.

 

وتغادر ثلاث رحلات أسبوعيا من الكويت أيام الثلاثاء، والجمعة، والأحد في تمام الساعة 18:35 مساء، وتصل إلى لاهور في تمام الساعة 00:10 صباحا، بينما العودة أيام الاثنين والأربعاء والسبت في تمام الساعة 01:00 صباحا على أن يكون الوصول إلى الكويت بتمام الساعة 02:55 صباحا.

 

أسعار التذاكر

وتبدأ أسعار التذاكر للذهاب فقط من 45 دينارا، والذهاب والعودة بدءا من 84 دينارا. وتعتبر لاهور العاصمة التجارية لباكستان، وهي ثاني أكبر مركز اقتصادي في البلاد وتضم أكبر مركز تكنولوجي وثقافي تاريخي فيما تتسم بأسلوب معيشة نابض بالحياة. كما تعد لاهور موطنا للعديد من المعالم ذات الأهمية المعمارية مثل الجامع الكبير، ومسجدي وزير خان وبادشاهي، وحدائق شاليمار ومعبد غورودوارا دير صاحب، على سبيل المثال لا الحصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled