اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تطلق رحلتها الافتتاحية الى لندن باستخدام بوينج 9-787 دريملاينر

 

 

 

المنامة “المسلة” …..  أطلقت طيران الخليج – الناقلة  الوطنية لمملكة البحرين – رحلتيها اليوميتين من مطار البحرين الدولي إلى مطار لندن هيثرو الدولي على متن طائرتها من طراز بوينج 9-787 دريملاينر الجديدة كلياً.

 

وكان على متن الرحلة الافتتاحية لهذه الخدمة الجديدة أعضاء فريق الإدارة التنفيذية للناقلة بما في ذلك نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبد الحميد العلوي؛ الذي استقبل لدى وصوله إلى مطار لندن هيثرو الدولي من قبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وعدد من مسئولي السفارة، والإدارة التنفيذية للشركة المشغلة للمطارات الإقليمية في لندن، وممثلي وكيل المبيعات العام لطيران الخليج في المملكة المتحدة، وفريق مكتب مبيعات الناقلة في لندن بحسب رويترز.

 

أحدث طائرات

 

وقد صرح القبطان وليد عبد الحميد العلوي بقوله “يسعدنا تشغيل أحدث طائراتنا على خط طيران الخليج إلى لندن هيثرو. مع دخول خمس طائرات بوينج 9-787 دريملاينر إلى أسطولنا في العام 2018، بالإضافة إلى وصول طائرتين إضافيتين بحلول نهاية العام 2019 وثلاث طائرات بحلول نهاية العام 2020؛ ستضمن لنا هذه الطائرات الحفاظ على أحد أحدث الأساطيل في المنطقة، في الوقت الذي نبني فيه على اعتماديتنا الحائزة على الجوائز العالمية، والتزامنا بمواعيد الرحلات وطرح أفضل المنتجات والخدمات المتاحة. أتطلع إلى تلقي ردود فعل المسافرين حول هذه الإضافة المثيرة لأسطولنا، وأثق أنها ستعزز من تجربة السفر لدى الجميع.”

 

خلال جولته على متن طائرة طيران الخليج من طراز بوينج 9-787 دريملاينر الجديدة أشاد الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بالطائرة وبمزاياها العديدة قائلاً “سعدت باستقبال أول رحلة لطيران الخليج إلى لندن باستخدام طائرتها من طراز بوينج 9-787 دريملاينر كجزء من أسطول طيران الخليج الجديد مما يؤكد على مكانة البحرين كمركز إقليمي يجمع بين أحدث التقنيات والبنية التحتية مع الضيافة التقليدية ولخلق تجربة فريدة دولية. وأني لأتطلع إلى تجربة هذه الطائرة الجديدة في رحلتي القادمة إلى البحرين!”

 

ربط

 

توفر الرحلتين اليوميتين المباشرتين لطيران الخليج بين البحرين والمبنى رقم 4 في مطار هيثرو ربطاً ممتازًا في الاتجاهين؛ حيث يمكن للمسافرين الإقليميين الربط برحلاتهم بسهولة من خلال البحربن إلى لندن. في الحين ذاته، يمكن للمسافرين المقيمين في المملكة المتحدة السفر بدون توقف إلى البحرين، مع إمكانية الربط إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى؛ وذلك على متن إحدى أحدث طائرات الناقلة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر.

 

مزايا

 

وسيستمتع مسافري طيران الخليج بالعديد من المزايا على متن طائرة بوينج 9-787 دريملاينر، مثل أكبر نوافذ موجودة في أي طائرة تجارية، مع مستويات معدّلة من الرطوبة بضغط أعلى للمزيد من الراحة، وخزائن علوية بحجمٍ أكبر لتستوعب حقائب جميع الركاب، وإضاءة مريحة، وتكنولوجيا مطورة تستشعر المطبات الجوية لضمان رحلة أكثر سلاسة. طائرة طيران الخليج من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر ذات الـ 26 مقعداً على درجة الصقر الذهبي والـ 256 مقعداً على الدرجة السياحية تؤمّن مساحات شخصية أكبر، وشاشات عرض أكبر، ووسائل أكثر للرفاهية، وخيارات أكثر للترفيه.

 

في العام 2018 ستسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى 49 مدينة في 26 دولة. وتلتزم طيران الخليج بريادتها في صناعة الطيران، حيث تعمل باستمرار على تعزيز خدماتها وتصميم منتجاتها التي تناسب احتياجات الركاب، كما أنها تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة، ويتجلى ذلك من خلال منتجاتها المميزة الصديقة للعائلات والمسافرين للأعمال. واليوم، تسير شركة طيران الخليج رحلات يومية مزدوجة أو أكثر إلى وجهات مختارة في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا؛ بينما تمتد شبكتها إلى دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا والشرق الأقصى.

 

وتؤمّن الناقلة ربطاً سلساً للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled