اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قطار موسم التسوّق يصل إلى محطة «مفاجآت صيف دبي»

انطلقت أمس بعروض سخية وجوائز قيّمة

 

 

 

دبي ….. لم يعد التسوّق موسمياً في دبي، حيث أجندة العام ملأى بمهرجانات وفعاليات التسوّق ، وكما في فصل الشتاء، للصيف حصّة كبيرة وبعد العيد في دبي ها هي مراكز التسوّق تبدأ فصلاً جديداً مع «مفاجآت صيف دبي».

 

وشهدت مختلف المراكز التجارية في دبي أمس الجمعة إقبالاً كبيراً وواسعاً للمستهلكين الذين سارعوا إلى الاستفادة من العروض والحسومات المختلفة التي تتزامن مع فعاليات مهرجان صيف دبي 2018 والذي انطلق بفعالية 12 ساعة تسوق في مختلف المراكز التجارية التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في الإمارة، ما ساهم في ارتفاع معدلات الإقبال من قبل الزوار والسياح من مختلف الجنسيات التي ترى في المراكز التجارية الملاذ الوحيد والمناسب في ظل الارتفاع الكبير على درجات الحرارة، إلى جانب الفعاليات والعروض الترفيهية المصاحبة للتخفيضات التي تقدمها مختلف المراكز التجارية التي تصل إلى 90%. .

 

بدأ إقبال الزوار منذ ساعات الصباح، حيث شهدت المراكز التجارية وتحديداً التابعة لمجموعة ماجد الفطيم ازدحاماً كبيراً بلغ ذروته في ساعات الظهيرة حيث شهدت الأماكن المخصصة لمواقف السيارات ازدحاما كبيرا جدا استمر لساعات، فيما استمر توافد الزوار والمستهلكين إلى ساعات منتصف الليل، الأمر الذي ساهم في نمو المبيعات في مختلف المحال التجارية.

 

الملابس والهدايا

 

وقد تركز الإقبال على المحال التجارية المخصصة للملابس والهدايا والعطور حيث شهدت الازدحام الأكبر، مع توافد المستهلكين للاستفادة من التخفيضات وقضاء حاجاتهم المتعلقة بالإجازة الصيفية أو الهدايا وغيرها، وتستحوذ مبيعات العطور والساعات والأزياء على نصيب الأسد من بين خطوط المنتجات في قطاع التجزئة لارتباطها الوثيق بمختلف المناسبات الاجتماعية والدينية والشخصية معاً، ويسعى العملاء للاستفادة من العروض الترويجية التي تقدمها متاجر التجزئة خلال الأعياد لشراء العطور والساعات الراقية التي تقدم في باقات جديدة غالباً وبأسعار منافسة مقارنة بالأيام العادية من العام.

 

 

وفي جولة ل«الخليج» في أحد المراكز التجارية التابعة لمجموعة ماجد الفطيم توقع معظم أصحاب المحال التجارية نمواً في المبيعات بصورة قوية ابتداء من يوم أمس الجمعة إلى فترة نهاية المهرجان والتي تزداد فيها أعداد الزوار والسياح الذين يتسوقون لشراء الهدايا أو الترفيه عن أنفسهم، وفي الإطار ذاته، يقدم عدد من المتاجر عروضاً استثنائية خلال عطلة العيد، الأمر الذي يساهم بدوره في تعزيز المبيعات.

 

21 عاماً

 

وبعد بلوغ مفاجآت صيف دبي عامها الحادي والعشرين يواصل هذا الحدث الهام ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للسياح إلى جانب المواطنين والمقيمين خلال فصل الصيف، والتي تشهد العديد من العروض الترويجية المبتكرة لمتاجر التجزئة يصاحبها الكثير من الأنشطة الترفيهية العائلية لضمان استمتاع الزوار بعطلة وتجربة ترفيهية لا تنسى هذا الصيف، وقد تجاوزت استجابة المتسوقين حدود التوقعات إلى جانب استمرار الإقبال مع اقتراب نهاية الفعاليات.

 

وتحولت مراكز التسوق في الإمارة منذ انطلاق مفاجآت صيف دبي إلى وجهات مفضلة لدى العائلات، الأمر الذي يساهم في تنشيط حركة الأسواق خاصة مع وجود مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة المقرونة بسلسلة من عروض التسوق والتنزيلات التي تعرضها متاجر التجزئة في تلك المراكز والتي تشمل تخفيضات تصل في بعض الأحيان إلى 75% على تشكيلة واسعة من المنتجات إضافة إلى جوائز قيمة تتنوع بين السيارات الفاخرة والمبالغ النقدية المجزية وغيرها العديد.

 

مجموعات التجزئة

 

وساهم التنسيق الذي قامت به دائرة السياحة والتسويق التجاري في الإمارة مع أبرز مجموعات التجزئة في جذب المستهلكين والزوار الذين توافدوا للاستمتاع بفعاليات صيف دبي إضافة إلى اختبار تجارب التسوق المشوقة في العديد من مراكز التسوق في دبي، وكذلك في المحال التجارية المنتشرة في أماكن متفرقة، حيث إن هذه العروض الترويجية أتيحت لكافة المحال التجارية المشاركة فيها وذلك للتنافس على جذب الزوار والمستهلكين في فترة الصيف التي تشهد درجات حرارة عالية تجعل من خيارات الترفيه خيارات محدودة.

 

وتحول الصيف في دبي وبفضل العروض والفعاليات التي تقوم بها المراكز التجارية المختلفة، تحول من كونه صيفا حارا يشهد ارتفاعا في معدلات السفر خارج الدولة، إلى صيف منتعش برغم الحرارة العالية، ويشهد إقبالاً من السياح من مختلف الجنسيات إلى جانب مواطني ومقيمي الدولة الذين وجدوا في هذه المراكز ملاذا مميزا ومناسبا لكافة الفئات والأعمار، ما ساهم في دعم قطاع التجزئة بشكل عام في أشهر الصيف التي كانت تشهد ركوداً نوعاً ما.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled