اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار الكويت الدولي يتعرض لحريق محدود دون وقوع أي أضرار بشرية

 

 

الكويت “المسلة” …. أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت  يوم أمس السبت ، تعرض إحدى غرف التدخين الواقعة بين البوابتين 9 و10 في مطار الكويت الدولي لحريق بسيط، مشيرة إلى أنه “تم التعامل معه دون وقوع أي أضرار بشرية”.

 

وقال الناطق الرسمي باسم الإدارة سعد العتيبي في بيان صحفي، إن “رجال الإدارة العامة للإطفاء تعاملوا فورا مع الحادث حيث تم إخماد الحريق في الحال.

 

وأوضح العتيبي، أن “مصدر الحريق البسيط هو تماس كهربائي في شفاطات إحدى غرف التدخين في المطار”.

 

وبين أنه “تم التعامل مع الأمر بشكل احترافي حيث تمت عملية إخلاء الركاب وفق إجراءات خطة الطوارئ”، لافتاً إلى أن “حركة الطيران لم تتأثر بهذه الحادثة”.

 

وأدى الحريق الذي شبَّ جراء تماس كهربائي في فتحات التهوية داخل غرفة التدخين، إلى انتشار الدخان داخل المطار وإخلاء المتواجدين داخله، دون وقوع أية إصابات.

 

ووثَّق النشطاء لحظة انتشار الدخان في المطار، ومحاولة إخلائه من المتواجدين في مقطع فيديو أظهر “انتشار الدخان داخل المطار بشكل كثيف، وحالة فوضى من قِبل المتواجدين فيه، والذين بادروا بالخروج فور انتشار الدخان”.

 

وقال النشطاء إن “الحريق الذي اندلع داخل الغرفة سببه سيجارة، ولم يتم ذكر أي إصابات بين المتواجدين في المطار، وقد تم تحريك مراكز إطفاء المطارين المدني، والعسكري، والفروانية، للسيطرة على الحريق، وإخلاء المطار”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled