اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج توقع اتفاقية تعاون مع جوجل

المنامة "المسلة" ….. تعاونت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين طيران الخليج مع جوجل مؤخراً لرعاية ورشة «مختبر جوجل الإبداعي» Google CSI Lab، وذلك ضمن فعاليات أسبوع جايتكس GITEX التقني؛ وهو أكبر معرض ومؤتمر لتقنية المعلومات في الشرق الأوسط.


ورشة «مختبر جوجل الإبداعي» هي عبارة عن مجموعة من المحاضرات التي تركز على المستخدم وكيفية حصوله على حلول متطورة تسهم في تطوير الإبداع، وفي تثقيف المستخدمين بكيفية التعامل مع الفرص والمشكلات المعقدة، واحتضان ثقافة الإبداع في بيئة العمل. وتأتي رعاية طيران الخليج لورشة «مختبر غوغل الإبداعي» ضمن مبادرات الشراكة المجتمعية للناقلة؛ والتي تشجّع على الإبداع التقني وطرح الأفكار الجديدة في المملكة. وبناء على نجاح هذه المبادرة؛ تتطلع طيران الخليج وغوغل لتطوير العلاقة التي تربطهما والبحث في فرص التعاون لتحسين الخدمات التي تقدمها الناقلة لمسافريها بحسب الايام.

 

في معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بطيران الخليج الدكتور جاسم حاجي: «تبحث طيران الخليج دائماً عن الفرص التي تحفّز من خلالها على الإبداع والتطوير، وبخاصة مع الشركات الرائدة في مجالها كشركة غوغل. أتطلع لشراكة ناجحة ذات منافع متبادلة مع هذه الشركة المرموقة».

 

أما مايكل كورباخر، مدير جوجل للعمل (Google for Work) قال: «يجب أن يكون الإبداع في قلب كل مجال من مجالات الأعمال حتى نتمكن من التعامل مع تعقيدات الأعمال وتطور نماذجها وتحقيق سرعة اتخاذ القرار. ورشة (مختبر جوجل الإبداعي) تمثل أداة رائعة للتحرك بسرعة في هذا العالم الرقمي، ولتصبح مستخدماً أفضل قادر على التعامل مع التحديات الداخلية والخارجية».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled