اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

منظمة الفاو تدشن ورشة الأمن الغذائي بجامعة إب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

اليمن – إب

كتب: عبدالغني اليوسفي

 

دشنت أمس السبت بجامعة إب ورشة العمل الخاصة بالأمن الغذائي ورصد أسعار السوق ،ومعالجة البيانات ضمن برنامج الأمن الغذائي وصمود سبل العيش .. والمنفذ من قبل منظمة الأغذية والزراعة الفاو التابعة للأمم المتحدة ،وبتعاون السكرتارية الفنية للأمن الغذائي بوزارة التخطيط والتعاون الدولي ،وبدعم من الإتحاد الأوروبي خلال الفترة من 8 إلى 11 يوليو 2018 بمشاركة قرابة 35 متخصصا وباحثا فى الامن الغذائى .

وتأتي هذه الورشة في الوقت الذي دشن فيه رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب قاعة الورش والمؤتمرات الدولية التابعة لمركز التطوير وضمان الجودة الواقعة بمبنى رئاسة الجامعة.

وعقب التدشين أكد رئيس الجامعة ” أن تزامن إفتتاح هذه الورشة التابعة للأمم المتحدة مع بدء العمل بقاعة الورش الدولية دلالة على أهمية وجود هذه البيئة التدريبية المطابقة لكافة معايير الجودة، كنافذة تطل من خلالها الجامعة على العالم في مختلف المجالات التعليمية والتدريبية.. مرحبا في الوقت ذاته بكافة المشاركين في هذه الورشة التابعة للأمم المتحدة.

من جانبه أكد عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور نعمان فيروز أن هذه القاعة التدريبية تمثل إضافة نوعية لجامعة إب يمكن من خلالها إقامة وإستضافة كافة الورش والمؤتمرات الدولية وفقا لأحدث المواصفات، خاصة عقب تصدر جامعة إب المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجال التطوير وضمان الجودة.

حضر التدشين نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي، وعميد مركز البيئة والأمن الكيميائي الدكتور علي مياس وعدد من المعنيين والمهتمين.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled